آبل تدفع تحديث iOS 12.3 للمستخدمين

آبل تدفع تحديث iOS 12.3 للمستخدمين

تقني نت – قامت آبل Apple أمس باطلاق تحديث نظام التشغيل للمستخدمين والذي يحمل الرقم iOS 12.3 ، ويحمل هذا الاصدار تحديث لتطبيق Apple TV الذي ينطلق بتصميم جديد ومهام أكثر، حيث يمكن للمستخدمين الإشتراك في قنوات Apple TV مباشرة من داخل التطبيق، كما تتيح Apple للمستخدمين الدفع للعروض المطلوبة فقط، كما يمكن تسجيل طلب مشاهدة العروض مباشرة داخل التطبيق.

كما تقدم ابل في تبويب Watch Now و Up Next محتوى مخصص للمستخدم وفقاً لتقنية خوارزمية التعلم المميزة بالذكاء الإصطناعي والتي تعمل على إختيار العروض وفقاً للأشياء المفضلة للمستخدمين المستندة على تاريخ البحث أو المشاهدة.

ومن المقرر أن يتوفر تطبيق Apple TV مع المميزات الجديدة في أكثر من 100 دولة حول العالم اليوم، كما يأتي تطبيق Apple TV بقسم مخصص للأطفال، يعمل على عرض الأفلام والعروض المميزة للأطفال في مختلف الأعمار.

أيضاً من بين المميزات التي يأتي بها تحديث iOS 12.3 مع تطبيق Apple TV ميزة القنوات التي تتيح للمستخدمين التسجيل المباشر في القنوات المختلفة داخل التطبيق لمشاهدة العروض المفضلة لديهم، دون الحاجة إلى الخروج وإستخدام تطبيق أخر.

تحديث iOS 12.3 يدعم أيضاً AirPlay 2 لأجهزة التلفاز، وهي ميزة تتيح للمستخدمين إستخدام AirPlay 2 لعرض المحتوى على أجهزة التلفاز ، بحيث ‫يمكن لتطبيق Apple TV أن يقترح على نحو ذكي التشغيل على أنسب أجهزة Apple TV أو أجهزة التلفاز القريبة التي تدعم AirPlay 2‬.

مميزات أخرى في تحديث iOS 12.3

‫يحتوي هذا التحديث أيضًا على عدد من إصلاحات الأخطاء والتحسينات ، كما يلي:‬

● ‫‫يتم تحديث علامة تبويب لك في Apple Music بمعدل أكثر كل يوم، مع اقتراح الموسيقى استنادًا إلى أنواع المحتوى، مثل الأنواع والفنانين والحالات المزاجية التي تحبها‬.

● ‫‫إصلاح مشكلة ربما كانت تمنع Apple TV Remote من إيقاف الفيديو مؤقتًا أو التحكم في الفيديو أو تغيير مستوى الصوت على أجهزة الاستقبال المدعومة‬.

● ‫‫معالجة مشكلة كانت تتسبب في انقطاع المكالمات التي تجرى باستخدام ميزة مكالمات Wi-Fi‬.

● ‫‫إصلاح مشكلة احتمال عدم ظهور بعض معلومات الأغاني من الـ iPhone المتصل على شاشة العرض في السيارة‬.

FA + iphoneislam

التعليقات مغلقة.