آبل تحدث نصف هواتف آيفون حول العالم بنظام iOS 13

آبل تحدث نصف هواتف آيفون حول العالم بنظام iOS 13

تقني نت – رغم خطة التطبيق التدريجي لوصول التحديثات الخاصة بنظام التشغيل iOS 13 الأحدث والأكثر تطورا إلى حاملي هواتف آيفون iPhone التابعة لشركة آبل Apple الأمريكية، لكن يبدو أن الشركة سرعت التنفيذ بوتيرة تتجاوز التوقعات.

وفقاً لموقع engadget أعلنت شركة أبل بشكل رسمي أن نشر نظام التشغيل iOS 13 بين مستخدمي هواتف iPhone وصل إلى 50% حول العالم، بينما لا يزال هناك 41% من مستخدمي هواتف أيفون iPhone يعتمدون على نظام تشغيل iOS 12 بجانب 9% من الهواتف التي تعمل بإصدارات أخرى من نظم iOS.

ويستمتع حاملو هواتف أيفون المزودة بنظام تشغيل iOS 13 بالعديد من المميزات من أبرزها خدمة ألعاب أبل آركيد Apple Arcade و الوضع الليلي أو المظلم Dark Mood.

أما بالنسبة لمستخدمي أجهزة آي باد iPad فلا تبدو وتيرة ترقية نظام التشغيل إلى نسخة iOS 13 سريعة كمثيلتها لحاملي هواتف آيفون، حيث لا تزال نسبة 33% من أجهزة آي باد iPad تعمل بنظام iPadOS الجديد، و 51% تستخدم نظام تشغيل iOS 12.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( آبل تحدث نصف هواتف آيفون حول العالم بنظام iOS 13 ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.