إعلان
الإدارة و التنمية البشريةمنوعات

4 منصات تساعدك في ايجاد موظفين مستقلين

تقني نت

Advrtisment

4 منصات تساعدك في ايجاد موظفين مستقلين

تقني نت – عندما تحتاج شركتك موظفين إضافيين من أجل مشروع ما، أو من أجل مهمة معينة، فالحال قد يؤدي بك لتوظيف موظفين مستقلين، قد يعملوا من منازلهم أو أماكنهم الخاصة، ومن الممكن حتى أن يكونوا في دولة أخرى.

أظهر موقع Upwork وموقع Freelancers Union أن اكثر من 56 مليون شخص يعملون بشكل مستقل في الولايات المتحدة الأمريكية فقط، وما يقارب 15 مليون بريطاني يعملون بشكل مستقل في المملكة المتحدة البريطانية.

Inline

ومع ازدياد أعداد الموظفين المستقلين، الذين قد تعتمد عليهم شركة ما، فمن الضروري وجود أدوات معينة لإدارة هؤلاء الموظفين.

نورد لكم هنا 4 منصات قد تساعدك في إدارة الموظفين المستقلين:

تريلو – Trello

يعتبر تريلو موقع إدارة مشروعات يعتمد على العناصر المرئية والبصرية. حيث يسمح لك بإدارة المشروعات وتحديد سير عملها والمهام لكل عضو في الفريق والوقت اللازم لإنهائها وغيرها من النقاط التي من الصعب أن تتابعها بنفسك. كما تمكنك المنصة من إنشاء قاعدة بيانات للملفات المطلوبة والمراد مشاركتها والتعليقات عليها كما يمكنك تقديم رأيك عنها.

سلاك – Slack

تعتبر منصة سلاك من أفضل منصات التواصل بين الموظفين، حيث توفر المنصة خدمات القنوات والتواصل المباشر من خلال الرسائل النصية أو من خلال مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية. ما يميز منصة سلاك هو وجود منصة خاصة بالتطبيقات الإضافية تزيد من فعاليته، وتحتوي على أكثر من 1500 تطبيق.

ريسورس جورو – ResourcesGuru

تعتبر منصة ريسورس جورو من أهم المنصات في حال كنت تعمل مع فريق كبير، حيث توفر لك المنصة آلية لمعرفة ما الذي يعمل عليه كل فرد من الفريق، وما هو مقدار العمل المنجز خلال فترة معينة. حيث توفر هذه المنصة نظام متكامل للتخطيط للمشاريع الجديدة أو تكبير المشاريع السابقة بناء على كمية العمل لكل فرد.

15فايف – 15Five

الحصول على رأي الموظفين حول طبيعة العمل أو جودة الإدارة قد يكون صعبا أحيانا، وهذا ما أخذته منصة 15 فايف على عاتقها، حيث توفر هذه المنصة، بالإضافة لخدمات إدارة المشروعات، خدمة آراء الموظفين التي من الممكن أن يسجل فيها كل موظف رأيه مع السماح له بإتاحة الإطلاع على هذا الرأي للجميع أو لشخص معين، وتسمح له بإخفاء اسمه من الرأي أو إضافته ليكون معروفا للجميع.

Forbes

الوسوم
شاهد أيضاً كل ما يهمك

Tekany Team

فريق تقني.نت فريق متخصص بالتدوين في مجال العملات الرقمية والإقصاد العربي والعالمي ، ومهتم في مجال التكنولوجيا ، يعمل الفريق على تغطية أهم الاخبار والمحتوى الهادف و المفيد.
إغلاق
إغلاق