يقتل أولاده الثلاثة بدم بارد لشكه بنسبهم

يقتل أولاده الثلاثة بدم بارد لشكه بنسبهم

تقني نت – بعد إثارتها لحادثة قتل أبنائها الثلاثة على يد والدهم في أحد وسائل الإعلام المصرية ، قررت النيابة العامة في مصر يوم الإثنين، حبس الأب المتهم بقتل أطفاله، وذلك بعدما تضمّنت التحقيقات تفاصيل جديدة بشأن الواقعة.

وكشفت التحقيقات الأولية بأن الأب ارتكب الجريمة بإيعاز من زوجته الثانية، وذلك بعدما انتابه الشك في سلوك والدة أطفاله ونسبهم له، الأمر الذي تطور إلى الإعتداء عليها، وحينما حاول الأطفال الدفاع عن والدتهم، زاد من حدة غضبه واستمر بالإعتداء عليهم حتى لفظوا أنفاسهم.

وكانت الوالدة أبلغت قسم شرطة المرج في القاهرة بأن أطفالها الثلاثة تم قتلهم منذ سنة ونصف على يد زوجها، لافتة إلى أنها صمتت كل تلك المدة بسبب تهديد الزوج بقتلها.

وكشفت التحريات أن الزوجة توجهت باستغاثه عبر أحد البرامج التلفزيونية شاكيةً تعذيب زوجها لها، إضافة إلى أنه وضع مادة في عينيها، ما تسبب في إصابتها بالعمى لشكه في نسب أولاده، وذلك بتحريض من زوجته الأخرى التي شاركته في تعذيب الأطفال الثلاثة وقتلهم والتخلص من جثثهم.

وتمكن رجال الأمن من ضبط الأب المتهم، وقرّرت النيابة حبسه 4 أيّام على ذمة التحقيقات، فيما طالبت النيابة بسرعة ورود تقرير تحريات المباحث النهائية حول الواقعة.

وكالات

التعليقات مغلقة.