الرئيسيةمنوعاتمتفرقاتوفاة الفنان المصري طلعت زكريا عن عمر يناهز 59 عام
وفاة الفنان المصري طلعت زكريا عن عمر يناهز 59 عام - تقني نت منوعات
متفرقاتمنوعات

وفاة الفنان المصري طلعت زكريا عن عمر يناهز 59 عام

وفاة الفنان المصري طلعت زكريا عن عمر يناهز 59 عام

تقني نت – تم الإعلان قبل قليل عن وفاة الفنان المصري طلعت زكريا عن عمر يناهز 59 عام ، بعد صراع مرير مع المرض، حيث جاء خبر وفاته بعد خبره نقله فجر اليوم إلى أحد المستشفيات في مدينة السادس من أكتوبر بسبب تدهور حالته الصحية.

كما تجدر الاشارة الى أن زكريا تعرض مؤخراً لأزمة صحية، وكان هناك قلق من طرف أسرته التي طالبت جمهوره ومحبيه بالدعاء له، وهو الأمر الذي كشفت عنه عائلة الفنان المصري.

حيث كانت إبنته إيمي طلعت زكريا قد طلبت من الجمهور بالدعاء له قائلة:

بالله عليكم اللي بيحب طلعت زكريا يدعيله بالشفاء. أرجوكم هو محتاج دعاكم

كما طالب نجله عمر نفس الشيء من الجمهور ومحبي أبيه، دون أن يكشف عن حقيقة ما يعاني منه والده.

وتجدر الإشارة الى أن طلعت زكريا فنان ترك بصمة مميزة في مجال الكوميديا المصرية من خلال تقديم عدد من الاعمال الدرامية والسينمائية ، من بينها : طباخ الريس، وحاحا وتفاحة، وسيد العاطفي، واوعى وشك.

و كان آخر أعماله الدرامية والسينمائية أعماله : الزيبق ، الموقف ، عائلة حاحا .

رد فعل مجتمع الفن على رحيل طلعت زكريا

بمجرد الإعلان عن خبر رحيل الفنان المصري طلعت زكريا، اتشحت حسابات العديد من النجوم المصريين بالحزن، وحرص رفقاء الدرب، وأبناء المهنة على التعبير عن تأثرهم الشديد بوفاة ممثل كوميدي من طراز خاص.

وغرد الفنان صلاح عبدالله :

والله قلبي كان حاسس إن النهارده فيه حاجة صعبة هتحصل إرتحت يا طلعت بس أنا تعبان قوي يا خويا.. ومش قادر أضحك زي ما اتفقنا.

أما الفنان أحمد السقا فقد نشر على حسابه على تويتر صورة بالأبيض والأسود لطلعت زكريا، وكتب:

مع السلامة اخويا وصاحبي.. ربنا يرحمك برحمته.

بينما قال الفنان محمود البزاوي:

مع السلامة يا طلعت.. مع السلامة يا صاحب الروح الخفيفة.. مع السلامة يا طباخ الريس.. مع السلامة يا نصه.. مع السلامة يا اجدع واخف صديق.. هاتوحشنا.

Tekany Team
فريق موقع تقني نت : هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي، و الصحة كما نهتم بتغطية الأخبار المنوعة الشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يحاول الفريق تغطية أهم الاخبار و المحتوى الهادف و المفيد.