وزارة التربية في الأردن تعلن موعد نتائج تكميلية التوجيهي اليوم

وزارة التربية في الأردن تعلن موعد نتائج تكميلية التوجيهي اليوم

تقني نت – أكد الدكتور نواف العجارمة مدير إدارة الامتحانات في وزارة التربية والتعليم الاردنية، أن الوزارة ستعلن اليوم موعد إعلان نتائج الامتحان العام لشهادة الدراسة الثانوية العامة (التوجيهي) للدورة التكميلية للعام 2019 في الأردن.

وتوقع، في تصريح صحفي أمس الأحد ، أن تعلن نتائج الدورة التكميلية مطلع الأسبوع المقبل ، حيث أشار العجارمة إلى أن الوزارة لن تعقد مؤتمر صحفيا لإعلان نتائج امتحان التكميلي، وإنما سيكون من خلال ادخال رقم جلوس الطالب على الموقع المخصص لنتائج التوجيهي.

امكانية التسجيل بالقبول الموحد قبل انتهاء الموعد

وتهدف اعلان النتائج خلال الأسبوع القادم الى تمكين الناجحين في الامتحان من التقدم للجامعات قبل الموعد النهائي لإعلان القبول الموحد، و قبل بدء الدوام في الجامعات الرسمية، والمزمع في 22 سبتمر المقبل.

ونوّه إلى أن الوزارة ستعلن عن أعداد الطلبة المتقدمين للدورة التكميلية بالاضافة الى عدد الطلبة الذين تقدموا بإعادة مبحث أو مبحثين أو اكثر، قائلا :

إن عدد المتقدمين في كل مبحث من مباحث الدورة التكميلية بلغ 15 % من إجمالي أعداد الطلبة المتقدمين للامتحان العام التوجيهي.

إقرأ أيضاً:

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( وزارة التربية في الأردن تعلن موعد نتائج تكميلية التوجيهي اليومفي موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال و أن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

الغد

التعليقات مغلقة.