موت عروس ذهبت لشراء فستان الزفاف و عادت بالكفن

موت عروس ذهبت لشراء فستان الزفاف و عادت بالكفن

 تقني نت – لقد شهدت منطقة المطرية في محافظة القاهرة المصرية واقعة مأساوية حيث توفيت فتاة قبل زفافها وذلك أثناء ذهابها لشراء فستان زفافها، لكنها عادت بالكفن لعائلتها.

وبحسب ما ذكرته صحيفة الوطن المصرية، فإن الفتاة التي توفيت -شيماء- تم تداول صورها عبر وسائل التواصل الإجتماعي وهي ترتدي فستان الزفاف داخل أحد المحلات، ولكنها قد ماتت فجأة.

وقالت أحدى صديقاتها:

فرحها كان يوم 20 يناير، وذهبت لتقيس فستان الزفاف الذي اختارته، لكن قدر ربنا نفذ، سكتة قلبية مفاجئة كتبت النهاية، ووقعت وماتت، إحنا من منطقة المطرية، وشيماء الله يرحمها والدها متوفي، وهي اللي بتشتغل وبتجهز نفسها، وكان عليها ضغوط كتير، والدكتور قال لما وصلت المستشفى، جالها سكتة قلبية من كتر الضغط والتفكير.

وأشارت صديقة شيماء إلى أن والدة الفتاة مريضة بالسرطان، وكانت تتمنى حضور زفة ابنتها، لأنها كانت خائفة من أن تموت وتترك ابنتها، إلا أن القدر تدخّل لتحضر جنازتها قبل الزفاف.

وقالت صديقة شيماء:
والدتها مريضة سرطان وبتاخد كيماوي، وكانت بتستعجل بفرح بنتها، عشان كانت خايفة تموت وتتركها بمفردها، لكن شيماء هي اللي ماتت وتركت أمها.
اقرأ أيضًا

المقال المذكور أعلاه بعنوان : (موت عروس ذهبت لشراء فستان الزفاف و عادت بالكفنفي موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.