مليونير تايلندي يقدم 320 الف دولار لمن يتزوج ابنته

مليونير تايلندي يقدم 320 الف دولار لمن يتزوج ابنته

RT – ذكرت صحيفة Khaosod English ، أن صاحب أحد أكبر مزارع الدوريان (ثمرة من فصيلة الخبازيات) في تايلاند، يدعى أرنون رودثونغ، أكد أنه سيسلم العمل إلى ابنته كارنسيتا، لكنه يريد أولا أن يراها عروسا.

وقد أعلن الوالد الثري في شبكات التواصل الاجتماعي البحث عن عريس مناسب لابنته الصغرى. ويجب على من يتقدم لطلب يد وقلب كرانسيتا أن يكون عاملا مجدا لا يتعاطى المخدرات ولا يلعب القمار، وأن يكون ملما بشؤون زراعة الدوريان.

ووعد رودثونغ أن يدفع لزوج ابنته المستقبلي 10 ملايين بات (320 ألف دولار). كما أن الزوجين سيرثان أعماله في مزرعة الدوريان التي تقدر قيمتها بملايين الدولارات.

وسيتم تحديد الفائز بخطبة ابنة المليونير التايلاندي، وفقا لصحيفة The Straits Times ، في غضون يوم واحد بعد إجراء مسابقة لمئات المتقدمين لخطبة كارنسيتا، في 1 أبريل المقبل. ولم يتم الإعلان عن نوعية المنافسة حتى الآن.

وأكدت كارنسيتا أنها لا تجد أي مشكله بفكرة أبيها. وقالت :

لست متعجرفة وليس من الصعب إرضائي، أنا فقط أريد رجلا يذهب معي إلى الحفلات ولالتقاط صور السيلفي معا. أنا لست جميلة بالقدر الكافي لذلك أرضى بالعريس المناسب مهما كانت مواصفاته الشكلية .

كما تجدر الاشارة الى ان المليونير التايلندي لديه العديد من الابناء والبنات، ولكن غير معروف مصير ميراثه في مزرعة الدوريان ،حيث انه حدد ان العريس المختار سيرث مع ابنته المزرعة المشار اليها، على الرغم من انها تساعد اباها حاليا في ادارة اعماله.

التعليقات مغلقة.