المجتمع و البيئةمنوعات

مصرية تضع 5 توائم بحالة جيدة في سوهاج مصر

تقني نت

Advrtisment

مصرية تضع 5 توائم بحالة جيدة في سوهاج مصر

تقني نت – وضعت مصرية 5 توائم بحالة جيدة داخل أحد المستشفيات الخاصة بمدينة سوهاج جنوب مصر.

Inline

وقال الدكتور مصطفى أمين، أخصائي النساء و التوليد، الذي أجرى عملية الولادة لصحيفة المصري اليوم ، أن والدة التوائم الخمسة تبلغ من العمر 25 سنة ، و هي ربة منزل، وأن زوجها يعمل مؤذن في وزارة الأوقاف، وقد حضرت له في عيادته منذ 10 شهور تشتكى من تأخر الحمل بعد وفاة طفلتها الأولى منذ عامين.

وقام الطبيب المختص على حالتها بالطلب منها تناول حبوب منشطة للحمل، لزيادة فرص الحمل.

ولفت الطبيب إلى أن التنشيط لحدوث الحمل تسبب في حملها في 5 أجنة، ورفضت إنزال 2 من الأجنة منهم عقب حدوث الحمل بشهرين حفاظا على صحتها.

وتابع مصطفى:

رفضت السيدة أي تدخلات طبية أثناء المتابعة، وحدث ثبوت للحمل في الشهر السادس، وظلت على المتابعة الطبية حتى وصولها إلى الشهر الثامن.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( مصرية تضع 5 توائم بحالة جيدة في سوهاج مصر )، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم، نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.
Sputnik

الوسوم
شاهد أيضاً كل ما يهمك

Tekany Team

فريق تقني.نت فريق متخصص بالتدوين في مجال العملات الرقمية والإقصاد العربي والعالمي ، ومهتم في مجال التكنولوجيا ، يعمل الفريق على تغطية أهم الاخبار والمحتوى الهادف و المفيد.
إغلاق
إغلاق