متفرقاتمنوعات

محكمة فرنسية تحكم على ابنة الملك سلمان بالسجن 10 أشهر

تقني نت

Advrtisment

محكمة فرنسية تحكم على ابنة الملك سلمان بالسجن 10 أشهر

تقني نت – أصدرت محكمة فرنسية أمس الخميس الموافق 12 سبتمبر 2019، بالحكم على الأميرة حصة بنت سلمان بن عبد العزيز ، ابنة ملك السعودية ، بالسجن لمدة 10 أشهر مع وقف التنفيذ، وعرامة مالية بمقدار 10 آلاف يورو.

Inline

يأتي هذا القرار بعد أن وُجدت الأميرة مذنبة في قضية التواطئ في أعمال عنف استخدم فيها السلاح في باريس.

وفي تفاصيل القضية فقد تم محاكمة ابنة العاهل السعودي التي تبلغ من العمر 43 عاماً ، بتهم التواطؤ في عمل عنيف باستخدام سلاح لخطف عامل كان يقوم بتصليحات في شقتها الباريسية عام 2016.

حيث أشارت المحكمة أن العامل المدعو أشرف عيد، أخبر الشرطة أن الحارس الشخصي للأميرة قيده من يديه وبدأ بلكمه وركله وأجبره على تقبيل أقدام الاميرة، بعد أن اتهمته بتصويرها بهاتفه المحمول.

وكان الادعاء الفرنسي طلب في وقت سابق إصدار حكم بسجن حارس الأميرة السعودية الشخصي لمدة 8 أشهر مع وقف التنفيذ، وأن يدفع معها غرامة قدرها 5 آلاف يورو.

ونتيجة لهذا الحكم فقد صدر أمر اعتقال دولي بحق الأميرة حصة، وهي أخت ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، ونفى المتهمان ارتكابهما أي مخالفة.

ولم يرد حتى الآن أي تعليق أو تصريح سعودي على حكم المحكمة.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( محكمة فرنسية تحكم على ابنة الملك سلمان بالسجن 10 أشهر )، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم، نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

رويترز + وكالات

الوسوم
شاهد أيضاً كل ما يهمك

Tekany Team

فريق تقني.نت فريق متخصص بالتدوين في مجال العملات الرقمية والإقصاد العربي والعالمي ، ومهتم في مجال التكنولوجيا ، يعمل الفريق على تغطية أهم الاخبار والمحتوى الهادف و المفيد.
إغلاق
إغلاق