متفرقاتمنوعات

كيف تظهر لزوجتك بأنك تحبها من خلال افعالك؟

كيف تظهر لزوجتك بأنك تحبها من خلال افعالك؟

الحب أجمل شعور في الدنيا ، لا يقتصر على الأزواج فقط ، ولكن حب شريك الحياة يمنح الراحه والطمأنينة والإحساس بالاستقرار ، ويجعل القلوب تتآلف وتتغاضى عن صغار الأمور.

ولعل الرجل في بعض الاحيان يكون اقل رومانسية من المرأة ، وذلك بسبب الطبيعة البشرية واختلاف متطلبات الحياة ، ولكن هذا لا يمنع أبدا أن يقوم بتدليل زوجته.

تابعونا على تليجرام

في هذا الدليل سنقدم بعض الأفعال البسيطة التي من شأنها أن تلفت انتباه زوجتك وتشعرها بقدر حبك لها :

أولاً: يجب البدء بالأشياء الصغيرة

فهذه الأشياء هي التي يمكنها أن تصنع فرق كبير إذا قمت بفعلها بحب وعاطفة فالأزواج أو الزواج يرديون أن يشعروا بأنكم دائمي التفكير بهم، كما أن الأفكار التالية لن تكلف الأموال وإن كلفت ستكلف القليل فقط.

  • ادعوا زوجاتكم للرقص في غرفة من غرف المنزل.
  • التخييم بحديقة المنزل.
  • القراءة معاً قبل النوم.
  • اذهبوا للمشي في الجوار بعد العشاء.
  • التخطيط لقضاء اجازة رومانسية.

ثانياً: اظهار الحب من خلال الأفعال المؤثرة

فمن الأشياء التي تؤثير على شريك الحياة هناك أشياء بسيطة ممكن اتباعها مثل المساعدة في غسيل الأطباق أو المشاركة في تنظيف المنزل أو كتابة قصائد رومانسية، فعليكم محاولة اختيار عمل يسعد شريككم وافعلةه بمنتهى الحب كما أن التضحية من أجل الطرف الآخر لا يجب أن يصاحبه المنّ.

حاولوا شراء أشياء هم بحاجتها أو أنهم كانوا يودون شراءها ولكن تجنب شراء شيء مشابهة لما هم بحاجته.

الكثير من لمحات الحب الصغيرة أسهل من تلميح واحد كبير، فالشركاء بحاجة للشعور أفضل بكثير عند القيام بلفتات حب صغيرة بصفة مستمرة، فقليل دائم خير من كثير مستمر.

ثالثاً: يجب عليكم قضاء وقت مع شركاء الحياة

فهو من أقوى صور الحب تأثير لكنه وبالرغم من ذلك يعتبر الأقل تحقيقاً بين الزوجين، قوما بأطفاء التلفاز وكذلك الحاسوب والهواتف الذكي وأي شيء يسبب الأنشغال، إجلسا معاً وأعطوهم الاهتمام الذي يستحقون فتواجدكمن بجانب شركاءكم يعطيكم الفرصة لكي تحبونهم أكثر وتساعدوهم فيما يحتاجون.

أمسية رومانسية مرة على الأقل شهرياً أمر جيد، على الرغم من أن الأطفال واليوم المزدحم والفتور يقفون في وجه هذا الموعد الغرامي لكن ينبغي على كل زوجين الذهاب في موعد غرامي كتناول العشاء أو الذهاب للسينما مرة واحدة على الأقل في الشهر، فهذا كله يئدي لإشعال نار الحب من جديد.

رابعاً: عليكم توسيع الأمر بالتدريج

فمن الجميل أن تقوموا بمزج الأشياء الصعيرة بتلك الكبيرة الغير تقليدية، كما أنها ستسغرق وقت وجهد أكبر كما انها تستلزم الكثير من المال لكنه سيهون عندما ترون الانبهار والشوق في عين الشريك.

  • القيام بالتواصل مع أصدقاء وأقرباء شريككم لعمل حفل عيد ميلاد مفاجئ.
  • القيام بتكابة أغنية رومانسية وكذلك تسجيلها.
  • القيام بإعادة تمثيل أول لقاء تم بينكم وكذلك أول تصريح بالحب تم.
  • القيام بعمل كتاب خيالي مرسوم ومكتوب به ذكرياتكم مع شريككم.
  • قوموا بعمل فيديو يضم الذكريات فيما بينكما.

الوسوم
شاهد أيضاً كل ما يهمك

Tekany Team

فريق موقع تقني نت هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي ، و مهتم أيضاً بتغطية الأخبار المنوعة والشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يعمل الفريق على تغطية أهم الاخبار والمحتوى الهادف و المفيد.
زر الذهاب إلى الأعلى

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط Cookies وذلك لتحسين تجربتك في التصفح

إغلاق
إغلاق