متفرقاتمنوعات

قصة فتاة أردنية عاشت 14 عام على أنها أنثى ثم تحولت الى ذكر

تقني نت

Advrtisment

قصة فتاة أردنية عاشت 14 عام على أنها أنثى ثم تحولت الى ذكر

تقني نت – في حالة نادرة وغريبة من نوعها حدثت في الأردن، كشفت التقارير الطبية عن تحول فتاة الى ذكر، بعد بلوغها سن الـ 14 عام من عمرها بشكل طبيعي دون أي تدخل جراحي.

Inline

وقال والد الطفلة، الذي رفض الكشف عن اسمه بأن إبنته عاشت بشكل طبيعي كفتاة طبيعية لمدة 14 سنة، و مسجلة في دائرة الأحوال المدنية على انها أنثى.

وأوضح والدها، أن إبنته بدأت عليها أعراض الذكورة، عند بلوغها سن البلوغ وتحديدا في سن 14 سنة، حيث تحولت إبنته إلى ذكر.

وأشار الى انه راجع مستشفى البشير للكشف عن ابنته التي تحولت الى ذكر، حيث بينت التقارير الطبية ان إبنته ذكر وليست أنثى، مما تتسبب بدهشة كبيرة لدى عائلتها.

ولكن هذا التحول الطبيعي، يستدعي تدخلا طبي وجراحي لمعالجته وانقاذ الطفلة وتحويلها لذكر، بعد اجراء عملية تتضمن تغيير مجرى البول وتصحيح جنسها كون الفتاة لا تحمل علامات أنوثة.

وبين والد الطفلة بأن المستشفى دعاه الى مراجعة طبيب خاص و مختص بهذا الموضوع، وعند عرضها على الطبيب، طلب مبلغ 10 آلاف دينار لاجراء العملية للطفل.

وناشد والد الفتاة المسؤولين بمساعدته واجراء العملية لإبنته في مستشفى حكومي كونه غير مقتدر على اجرائها.

وفي نهاية حديث والد الطفل/ الطفلة لموقع رؤيا الإخباري قال انه سيقوم بعد اجراء العملية للطفل، بمراجعة الأحوال المدنية ، لتعديل وثائقه من طفلة أنثى الى ذكر.

لمتابعة آخر التطورات ، ورأي مدير مستشفى البشير الأردني في هذه الحالة يرجى الضغط هنا

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( قصة فتاة أردنية عاشت 14 عام على أنها أنثى ثم تحولت الى ذكر )، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم، نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

Roya News

الوسوم
شاهد أيضاً كل ما يهمك

Tekany Team

فريق تقني.نت فريق متخصص بالتدوين في مجال العملات الرقمية والإقصاد العربي والعالمي ، ومهتم في مجال التكنولوجيا ، يعمل الفريق على تغطية أهم الاخبار والمحتوى الهادف و المفيد.
إغلاق
إغلاق