الرئيسيةمنوعاتالحياة و المجتمعقصة الطفلة التي انتشرت صورتها و هي تنظر بوجه عابس
تعرف على الطفلة التي انتشرت صورتها و هي تنظر بوجه عابس - تقني نت منوعات
الحياة و المجتمعمنوعات

قصة الطفلة التي انتشرت صورتها و هي تنظر بوجه عابس

قصة الطفلة التي انتشرت صورتها و هي تنظر بوجه عابس

 تقني نت – في خبر غريب قام نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بتداول صورةً لطفلة حديثة الولادة في غرفة العمليات، وكانت هناك العديد من النكات حول أنها ولدت في دول عربية و أن الطفلة ولدت عابسة بسبب عدم رغبتها بأن تكون طفلة في هذه الدول.

ولكن الحقيقة أن هذه الطفلة تقوم بالنظر بوجه عابس للممرضة التي كانت تحاول أن تجعلها تبكي، و ذلك لتتأكد من أن رئتيها تعملان بشكلٍ طبيعي قبل قص الحبل السُري عنها.

الطفلة التي أُطلق عليها إسم إيزابيلا بيريرا دي جيسوس، ولدت في 13 فبراير الحالي بعملية قيصرية، في مشفى ريو دي جانيرو البرازيلية.

وعندما حاولت الممرضة أن تقوم بتحفيز الطفلة على البكاء، نظرت إيزابيلا لها بوجه عابس، في لقطة طريفة.

قصة الطفلة التي انتشرت صورتها و هي تنظر بوجه عابس - تقني نت منوعات

ملتقط هذه الصورة لم يكن سوى مصور فوتوغرافي محترف معروف، كانت أم الطفلة قد استأجرته ليقوم بتوثق عملية الولادة بصور ذات احترافية عالية.

ليقوم لاحقًا بنشر عددًا من الصور على صفحته الشخصية عبر الفيسبوك Facebook، والتي قام بالتقاطها أثناء العملية، لتنال هذه الصورة الكثير من ردود الأفعال، بحسب ما نشرت ديلي ميل.

اقرأ أيضًا

المقال المذكور أعلاه بعنوان : (قصة الطفلة التي انتشرت صورتها و هي تنظر بوجه عابسفي موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم.

مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

Tekany Team
فريق موقع تقني نت : هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي، و الصحة كما نهتم بتغطية الأخبار المنوعة الشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يحاول الفريق تغطية أهم الاخبار و المحتوى الهادف و المفيد.