عاجل وفاة الرئيس الباجي قايد السبسي

عاجل وفاة الرئيس الباجي قايد السبسي

تقني نت – أعلنت الرئاسة التونسية وفاة الرئيس الباجي قايد السبسي، اليوم الخميس ، حيث كان قد أدخل الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي مجدداً إلى العناية الفائقة في المستشفى، الخميس، بعدما كان دخلها عدة أيام في نهاية يونيو إثر إصابته بوعكة صحية.

وقال نجله حافظ قائد السبسي لوكالة France Press اليوم صباحاً بأن الرئيس التونسي (93 عاماً) “في العناية الفائقة في المستشفى العسكري (في العاصمة) والأمور ليست على ما يرام”.

وأضاف نجله أن والده نقل للمستشفى العسكري إثر وعكة صحية طارئة، ناتجة عن مخلفات التسمم الغذائي الذي تعرض له خلال الفترة الماضية.

وكان الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي قد نقل في ساعة متأخرة من ليل الأربعاء الخميس إلى المستشفى العسكري بعد وعكة صحية طارئة بحسب ما أوردته وسائل إعلام محلية ونجل الرئيس.

إقرأ أيضاً:

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( عاجل وفاة الرئيس الباجي قايد السبسي ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

Alarabiya

التعليقات مغلقة.