طيران الخليج تعلق رحلاتها من و الى دبي

طيران الخليج تعلق رحلاتها من و الى دبي

 تقني نت – في ظل استمرار تطور إنتشار فيروس كورونا ، وحملات توقف السفر الى الدول الموبوءة قامت شركة طيران الخليج Gulf Air الناقل الوطني لمملكة البحرين بالإعلان عن الغاء جميع الرحلات القادمة و المغادرة من مطار دبي الدولي لمدة 48 ساعة.

جاء ذلك ضمن تغريدة قامت بنشرها شركة طيران الخليج على موقع التواصل الإجتماعي تويتر قالت فيها :

تنوية: تطبيق قرار شؤون الطيران المدني في مملكة البحرين بإلغاء جميع الرحلات القادمة والمغادرة من مطار دبي الدولي لمدة 48 ساعة

و أشارت الشركة أنها ملتزمة بقرار شؤون الطيران المدني في مملكة البحرين بشأن تعليق الرحلات مؤقتًا من وإلى مطار دبي الدولي لمدة 48 ساعة.

الاتصال بمركز الخدمات قبل السفر

طلبت شركة طيران الخليج البحرينية من جميع المواطنين و المقيمين في البحرين الموجودين في الوقت الحالي في أي مناطق متأثرة بفيروس كورونا (COVID 19) أو الذين كانوا يخططون للعودة إلى مملكة البحرين، الاتصال على مركز الاتصال العالمي لشركة طيران الخليج الرقم 0097317373737

كما تجدر الاشارة الى أن الشركة أعلنت عبر موقع طيران الخليج الالكتروني أنها سوف تقوم بالاتصال بجميع المسافرين المتأثرين بهذا الأمر، معتذرة لمسافريها عن أي إزعاج قد تسبب به هذا الامر الخارج عن ارادتها.

وقالت الشركة أنها تعمل عن كثب مع السلطات المعنية في مملكة البحرين على اتخاذ جميع التدابير الاحترازية والوقائية لضمان سلامة وأمن المواطنين والمقيمين في مملكة البحرين، وتؤكد أن سلامة وأمن المسافرين وطاقم الطائرة تأتي على رأس أولوياتها.

وتنصح الناقلة المسافرين خلال الـ 24 ساعة القادمة من التأكد من موقع الناقلة الالكتروني قبل السفر، أو الاتصال بمركز الاتصال العالمي لطيران الخليج للمزيد من المعلومات على الرقم 0097317373737 وذلك قبل التوجه الى المطار.

إقرأ أيضاً

المقالة المذكورة أعلاه كانت بعنوان / طيران الخليج تعلق رحلاتها من و الى دبي ، نتمنى أن نكون قد نقلنا كل ما هو مفيد لكم ، متمنين للجميع الصحة و السلامة.

التعليقات مغلقة.