طفل قتل زوجة عمه و ذبح طفلتها والسبب غريب

طفل قتل زوجة عمه و ذبح طفلتها والسبب غريب

تقني نت – جريمة هزت الشارع العربي بأكمله ، حيث قام طفل بعمر 17 عام بقتل زوجة عمة و إبنتها ، وإلقاء طفلها من أعلى المنزل في مصر.

وتوصلت جهود البحث والتحري لضباط المباحث في فرقة جنوب الجيزة في مصر إلى معرفة سبب إقدام الطفل “صابر م. ج.” على هذه الجريمة و الواقعة المتداولة إعلاميا بـإسم مذبحة أبو النمرس.

خيوط الجريمة

وكانت خيوط الجريمة قد تكشفت بعد أقل من 24 ساعة، حيث أن المجني عليها تبلغ من العمر 27 عام إتهمت الجاني صابر الذي يبلغ من العمر 17 عام، في وقت سابق بسرقة مبلغ 20 ألف جنيه، فاستشاط الأخير غضبا خصوصاً بعد انتشار الخبر بين أفراد العائلة.

و ذكرت التحريات أن المتهم قرر الانتقام من زوجة عمه، فتوجه إلى منزلها بمنطقة ( الريغة ) بقرية زاوية أبو مسلم في وقت متأخر من مساء الاثنين بعد أن راقب خروج عمه من المنزل.

وقام بتنفيذ جريمته بتوجه 7 طعنات في الظهر، وأخرى بالكتف للمجني عليها ، ليتفاجئ بظهور إبنتها (دينا) التي أجهز عليها بجرح ذبحي بالرقبة و آخر قطعي بالأذن، وألقى طفلها من سطوح البيت، ولاذ بالفرار من الجهة الأخرى للبيت.

وبعد التحقيقات، توصلت الشرطة إلى أن المشتبه به الرئيسي يدعى “صابر.م.ج” وهو عامل بمزرعة، نجل شقيق زوج المجني عليها ،ليتم بعدها تقنين الإجراءات و إستصدار إذن من النيابة العامة لاعتقال المتهم واقتياده إلى ديوان القسم، حيث أقر بجريمته بدافع الانتقام.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( طفل قتل زوجة عمه و ذبح طفلتها والسبب غريب ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.