الرئيسيةمنوعاتالحياة و المجتمعطبيب يتحرش بمريضة عند ظنه أنها تحت تأثير المخدر
طبيب يتحرش بمريضة عند ظنه أنها تحت تأثير المخدر - تقني نت منوعات
الحياة و المجتمعمنوعات

طبيب يتحرش بمريضة عند ظنه أنها تحت تأثير المخدر

طبيب يتحرش بمريضة عند ظنه أنها تحت تأثير المخدر

 تقني نت – لقد قام القضاء اللبناني يوم الثلاثاء 21 يناير بإصدار حكمًا بتغريم طبيب قام بالتحرش بمريضة، ظنًا منه أنها لا تزال تحت تأثير المخدر، وقد قام القضاء اللبناني بتغريم الطبيبة بمبلغ 10 آلاف دولار أمريكي.

وقامت محكمة الجنايات في العاصمة اللبنانية بيروت بإصدار حمكها بحق الطبيب (ن.ب) لقيامه بالتحرش بالمريضة (ح.ع) بعد خضوعها لعملية جراحية في إحدى المستشفيات في بيروت.

 التفاصيل

لقد خضعت المريضة في عام 2017 لعملية جراحية نقلت بعدها لغرفة بجانب غرفة العمليات، حيث عمد طبيب التخدير لإيقاظها، ثم إعطاء الإذن بنقلها لغرفة أخرى في إجراء روتيني.

في حينها أقبل الطبيب على التحرش بها ظنًا منه بأنها لا تزال تحت تأثير المخدر وعليه فإنها لا تملك القدرة على دفع التعرض الحاصل ضدها.

لكنه فوجئ بأن المريضة كانت قد استفاقت من الغيبوبة وبدأت حينها بالصراخ مما استدعى تجمع عدد من الأطباء والممرضات لمعرفة ماذا يحدث.

ونتيجة للتحقيقات وإفادات شهود العيان وقرار الهيئة الإتهامية، فقد قررت المحكمة تجريم المتهم بالجناية المنصوص عليها في المادة رقم 508 من قانون العقوبات اللبناني.

وإنزال عقوبة الأشغال الشاقة به لمدة ثلاث سنوات وخفضها سندًا للمادة رقم 253 وإبدالها بوقف التنفيذ، وإلزامه بدفع عطل وضرر للمدعية مقداره 15 مليون ليرة لبنانية ما يعادل 10 آلاف دولار.

اقرأ أيضًا

المقال المذكور أعلاه بعنوان : (طبيب يتحرش بمريضة عند ظنه أنها تحت تأثير المخدرفي موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

Tekany Team
فريق موقع تقني نت : هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي، و الصحة كما نهتم بتغطية الأخبار المنوعة الشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يحاول الفريق تغطية أهم الاخبار و المحتوى الهادف و المفيد.