شاهد فيديو خادش للحياء في السعودية و صاحبة الفيديو ترد

شاهد فيديو خادش للحياء في السعودية و صاحبة الفيديو ترد

 تقني نت – لقد أصدرت النيابة العامة السعودية مساء الأحد الماضي أمرًا برفع دعوى جزائية عامة ضد المتورطين في تداول مقطع فيديو عبر وسائل التواصل الإجتماعي، والذي بدوره أثار غضب السعوديين.

أما في الفيديو فيظهر شاب يدخل على فتاة ويقوم بنزع عباءتها وهو يردد:

زمن العباءة قد ولى وهذا زمن الترفيه.

هذا الأمر الذي وصفه المغردون بأنه إساءة متعمدة للسعودية عبر ربط نزع الحشمة بالترفيه ، كما وأكد مصدر مسؤول في النيابة العامة السعودية بأنه:

“بناءً على ما تم رفعه من قبل وحدة الرصد في النيابة العامة بشأن تداول مقطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، يتضمن محتواه مساسًا بالقيم الدينية، ومجاهرة بمخالفة الآداب العامة، والسخرية منها، وتصوير ذلك وإنتاجه وتخزينه وإرساله عبر وسائل التقنية الحديثة، فقد أصدرت النيابة العامة أمرها، بناءً على ما تقتضيه المصلحة العامة، بتحريك دعوى جزائية عامة ضده”.

ويشير المسؤول إلى أن هذه الدعوى تستند للمادة 17 من نظام الإجراءات الجزائية، مؤكدًا بأنه تمت المباشرة في إجراءات الاستدلال، وذلك بعد التحقق من صحة المقطع ونسبته لمن ظهر به، للقبض على المتورطين واستكمال الإجراءات النظامية بحقهم.

وأفاد المصدر بأن النيابة العامة تتابع كل ما ينطوي على المساس بالقيم الدينية والآداب العامة، ويشكل جريمة تحت طائلة المساءلة الجزائية وفق الأنظمة والتعليمات ذات العلاقة.

لمشاهدة الفيديو يمكنك الضغط هنا

رد صاحبة الفيديو

من جانبها خرجت صاحبة العباءة بتصريح، وهي ممثلة أردنية تُدعى آلاء ، وعلقت على ظهورها في تسجيل مصور تسبب في موجة غضب عارمة بين السعوديين بسبب إسائته للعباءة.

وقالت بأنها قد تعرضت للخداع من قبل أحد الأششخاص والذي اتفق معها على تصوير إعلان مشيرة إلا أنها تفاجأت بأن المضمون كان مخالفًا للمتفق عليه.

كما وأصافت خلال فيديو نشرته على سناب شات:

أنا كان عندي تصوير الصبح نمت وصحيت لقيت في مقطع مسيء منتشر وأنا سأتواصل مع المحامي والجهات المختصة حتى يأخذوا حقي من كل من شهر بي وأساء إلى سمعتي.

ودافعت عن نفسها قائلة:

الموضوع إني أنا انظلمت وطُلب مني تمثيل إعلان لأني أنا ممثلة إعلانات في السعودية، وإحنا ممثلين الإعلانات بيكون عندنا غروبات بينزلوا عليها الإعلانات إنهم عايزين ممثلين، وهذا الشخص نزل إعلان أنه محتاج ممثلين، وطبعًا كل هالغروبات الخاصة بالإعلانات بيكون مصرح بيها،وأنا بناءً عليه رحت على أنه تصوير إعلان مثل الإعلانات إلي إحنا بنصورها، وتفاجأت أن الموضوع مختلف و وهمي.

وشن مغردون هجومًا على المتواجدين في الفيديو مطالبين الجهات المختصة بمحاسبتهما وإحالتهما للتحقيق، حيث وصف قانونيون المخالفات في الفيديو بأنها متعددة منها التحرش و الخلوة غير الشرعية و مخالفة الذوق العام، إضافة إلى التعمد للتصوير و النشر، وهذا ما يعرضهما للسجن على ذمة التحقيق.

اقرأ أيضًا

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( شاهد فيديو خادش للحياء في السعودية و صاحبة الفيديو ترد في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

RT

التعليقات مغلقة.