متفرقاتمنوعات

شاب بريطاني يمتلك شركة ب130 مليون دولار خلال 7 سنوات

تقني نت

شاب بريطاني يمتلك شركة ب130 مليون دولار خلال 7 سنوات

تقني نت – شاب بريطاني يعرف بإسم بن فرانسيس Ben Francis ، ويبلغ من العمر 26 عام أصبح مالكاً لشركة بقيمة سوقية تتعدى الـ 130 مليون دولار بعد أن كان سائق لبيع البيتزا .

تابعونا على تليجرام

نعم من الصعب أن تصدق ولكنها الحقيقه حيث أن فرانسيس بدأ مشروعه التجاري عندما كان بعمر 19 عام ، واستطاع خلال 7 سنوات فقط أن يصبح رائد أعمال وحقق ما يصعب على العديد من المستثمرين أن يحققوه .

الغريب في الموضوع أن فرانسيس قد تمكن من فعل ذلك خلال سنوات دراسته الجامعية، و قبل أن يدخل سوق العمل المهني ، علاوة على أنه كان يعمل كسائق لتوصيل البيتزا إلى المنازل بعد انتهاء دوامه الدراسي وبشكل يومي من الساعة 5 الى 10 مساءاً.

إذا ما هو سر نجاحه؟

أشار فرانسيس إلى أنه كان يعمل خلال توصيله البيتزا للبيوت على مشروعه التجاري Gymshark بإستخدام هاتفه الذكي ، وعند عودته لمنزله مساءاً كان يجلس بالساعات ليكمل العمل على هذا المشروع المتمثل بتصميم موقعه الالكتروني التجاري ويقوم بإختيار المنتجات التي يتوجب عرضها في موقعه.

عانى فرانسيس كثيراً خلال عامين كاملين من إجهاد نفسه في الدراسة والعمل، وبدأ يجني الأرباح من شركته وبشكل متنامي حتى بدأت أرباحه السنوية تتخطى الـ 320 ألف دولار سنوياز

عند هذا الحد قرر أن يتخلى عن عمله وعن دراسته ، لكي يتفرغ كليا لـ Gymshark.

الآن شركة جيم شارك Gymshark تعتبر من كبرى الشركات البريطانية النامية والمتخصصة في الألبسة والمعدات الرياضية، بعد أن تخطت قيمتها السوقية 130 مليون دولار أمريكي، بحلول عام 2018.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( شاب بريطاني يمتلك شركة ب130 مليون دولار خلال 7 سنوات ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال و أن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم. مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

الوسوم
شاهد أيضاً كل ما يهمك

Tekany Team

فريق موقع تقني نت هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي ، و مهتم أيضاً بتغطية الأخبار المنوعة والشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يعمل الفريق على تغطية أهم الاخبار والمحتوى الهادف و المفيد.
زر الذهاب إلى الأعلى

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط Cookies وذلك لتحسين تجربتك في التصفح

إغلاق
إغلاق