سبب موت الفنان محمد الخامس زغدي نجم برنامج فنان العرب

سبب موت الفنان محمد الخامس زغدي نجم برنامج فنان العرب

تقني نت – أعلنت مواقع إخبارية في الجزائر، اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2019 عن وفاة الفنان الشاب محمد الخامس زغدي، أحد نجوم برنامج فنان العرب ، و الذي وافته المنية في ولاية وادي سوف جنوب شرقي البلاد.

و أشارت المصادر الإخبارية الى أن الفنان محمد الخامس الذي يبلغ من العمر 26 عام قد قتل في ظروف غامضة ، حيث وجد الفنان المذكور أعلاه مقتولا في أحد أحياء ولاية وادي سوف.

و في مصادر إخبارية أشارت الى انه تم اكتشاف جثة الفنان أمام باب المنزل أثناء خروج والده لصلاة فجر اليوم ، وبهذا الخبر فقد تم نفي ما تم تداوله، أنه توفي في حادث مرور.

يذكر أن الفنان يعد أحد نجوم برنامجي فنان العرب ، و برنامج ألحان و شباب الموسم الثالث.

تحديثات

أفادت مصادر مقربة من عائلة الفنان الجزائري محمد الخامس زغدي أن سبب الوفاة هو تسلق الفنان لعمود كهربائي من أجل القفز لمنزله ، يأتي ذلك بسبب ضياع مفتاح المنزل منه ، و كان يهدف للوصول الى البيت لفتح المستودع لإصطفاف سيارته.

و ذكرت المصادر أن كاميرا الجيران رصدت حادثة سقوط الشاب خلال محاولة تسلقه عمود كهربائي ملاصق لجانب بيتهم.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( سبب موت الفنان محمد الخامس زغدي نجم برنامج فنان العرب ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.