إعلان
المجتمع و البيئةمنوعات

سبب غريب يجعل عمدة بلد يوزع الفياجرا للسكان

تقني نت

Advrtisment

سبب غريب يجعل عمدة بلد يوزع الفياجرا للسكان

تقني نت – في خبر غريب من نوعه ، أثار عمدة بلدة مونتيرو الفرنسية الانتباه بسبب الإجراءات الجذرية التي اتخذها  لحل مسألة نقص تلاميذ المدارس في المنطقة.

Inline

وذكرت صحيفة La République du Centre ، أن جان ديبوزي عمدة بلدة مونتيرو في فرنسا ، أصدر قرارا بتوزيع كبسولات الفياجرا على السكان لحثهم على الإنجاب وإنقاذ مدرستي البلدة من خطر الإغلاق بسبب قلة عدد التلاميذ فيها.

وصدر القرار بتاريخ 16 من مايو الجاري القاضي بحصول سكان البلدة من المتزوجين، الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 40 سنة ، على حبوب الفياغرا مجانا.

وتعاني بلدة مونتيرو، وفقا للعمدة، من نقص حاد بعدد الأطفال حيث يوجد في القرية 650 نسمة فقط ما يؤدي لخطر إغلاق مدرستي المنطقة بسبب هذا النقص.

وقال ديبوزي:

قرية بلا أطفال…هي قرية ميتة.

ويبقى الأمر غامضا بعض الشيء، إذ أن عقار الفياجرا لا تصرفه الصيدليات الفرنسية إلا بوصفة طبيب.

ويؤكد ديبوزي أنه بمجرد أن يتعاطى الرجال الفياجرا سيحل الموضوع مع المجلس المحلي للمدينة ، حيث سيقدم العقار لكل الراغبين. لكن الهدف الأساسي من القرار، وفقا للعمدة، هو لفت انتباه السكان لمشكلة المؤسسات التعليمية.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : (سبب غريب يجعل عمدة بلد يوزع الفياجرا للسكان )، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم، نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

RT 

الوسوم
شاهد أيضاً كل ما يهمك

Tekany Team

فريق تقني.نت فريق متخصص بالتدوين في مجال العملات الرقمية والإقصاد العربي والعالمي ، ومهتم في مجال التكنولوجيا ، يعمل الفريق على تغطية أهم الاخبار والمحتوى الهادف و المفيد.
إغلاق
إغلاق