زيدان قرر العودة لانقاذ فريق ريال مدريد فهل يعود رونالدو؟

زيدان قرر العودة لانقاذ فريق ريال مدريد فهل يعود رونالدو؟

أعلن نادي ريال مدريد أمس إقالة مدربه الأرجنتيني سانتياغو سولاري، وتعيين الفرنسي زين الدين زيدان بدلا منه.

وقال البيان الرسمي للنادي الملكي:

قرر مجلس الإدارة، المجتمع اليوم الاثنين، إنهاء عقد المدرب سانتياغو سولاري، وفي نفس الوقت تم تقديم عرض له للاستمرار بالعمل في النادي، ويقدر ريال مدريد العمل الذي قام به والالتزام والولاء الذي أظهره لبيته.

وأضاف البيان:

وافق المجلس على تعيين زين الدين زيدان كمدرب جديد للفريق، للاستمرار حتى نهاية الموسم، وبعقد ينتهي في 30 يونيو 2022.

وعقد رئيس النادي فلورينتينو بيريز مؤتمرا صحفيا مع زيدان في الساعة الثامنة مساء بتوقيت إسبانيا، في ملعب “سانتياغو برنابيو”.

وتعتبر عودة زيدان انقلابا مفاجئا في موسم صاخب جدا في ريال مدريد، بعدما ترك منصبه لأنه شعر بعدم قدرته على تحقيق الاستفادة القصوى من التشكيلة المتقدمة في السن والمتخمة بالجوائز.

بعد أقل من عام، قرر العودة للعب دور المنقذ وإعادة الفريق إلى سكة النجاحات.

ويبدو أن الولاء للنادي الملكي والصداقة مع الرئيس فلورنتينو بيريز أقنعا زيزو على ما يبدو لوقف سنته البيضاء والعودة إلى تدريب ريال مدريد وإنقاذ فريق بدا في نهاية حقبته في الأيام الأخيرة.

حيث حدوث خسارتان في مباراتي كلاسيكو أمام الغريم التقليدي برشلونة، وأخرى مذلة قاريا ضد ضيفه أياكس أمستردام الهولندي (1-4) في إياب ثمن نهائي المسابقة القارية العريقة المحببة لديه وحامل الرقم القياسي في عدد الألقاب بها (13 لقبا بينها الثلاثة الأخيرة).

احتمالية عودة رونالدو لريال مدريد؟

تساءل كثيرون بعد عودة زيدان لتدريب الفريق الملكي حول مستقبل رونالدو، الذي رحل عن الريال الصيف الماضي للانضمام ليوفنتوس الإيطالي، بعد أيام قليلة من استقالة زيدان من تدريب الميرينغي، لكن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، علق حول إمكانية عودة البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف الفريق الملكي، قائلا:

رونالدو في المكان الذي يجب أن يتواجد فيه الآن، والأمور تسير معه بشكل جيد في إيطاليا.

بإجابته هذه، ربما يكون قد أغلق كل الأبواب أمام عودة الدون ،  لاسيما وأن الفريق يخطط لحقبة جديدة في تاريخه.

التعليقات مغلقة.