رابط نتائج القبول الموحد للجامعات الأردنية لعام 2020

رابط نتائج القبول الموحد للجامعات الأردنية لعام 2020

 تقني نت – أعلنت وحدة تنسيق القبول الموحد في الأردن اليوم الثلاثاء 29 سبتمبر 2020، عن نتائج القبول الموحد لطلبة الثانوية العامة 2019/2020 ، وقبول انضمامهم في الجامعات الأردنية لهذا العام.

وللحصول على نتائج القبول الموحد لعام 2020 يمكنك الانتقال الى موقع وحدة تنسيق القبول الموحد ، عن طريق رقم الجلوس أو الرقم الوطني ، أو الذهاب الى الموقع التالي:

admhec.gov.jo

كما تعلن وحدة القبول الموحد عن الحدود الدنيا للقبول للمعدلات التنافسية لمرحلة البكالوريوس لهذا العام ، و لكل الجامعات من خلال الرابط أعلاه.

هذا وأعلنت وزارة التعليم العالي، عن أنها ستقوم باستقبال الطلبة للإجابة على استفساراتهم إن وجدت إعتباراً من صباح يوم الأحد  الموافق 4 أكتوبر 2020.

وسيكون استقبال الطلبة بناءاً على آلية معينة تعتمد على حجز موعد مسبق يتم تحديده بالتاريخ والوقت لمراجعة الوزارة وفقاً لبرمجية حجز مواعيد خاصة تم اعدادها لهذه الغاية، ولن يُسمح لأي شخص مهما كان بدخول حرم الوزارة قبل هذا التاريخ.

هذا و كانت وحدة تنسيق القبول الموحد لمرحلة البكالوريوس التابعة لوزارة التعليم العالي في الأردن، قد أعلنت أن موعد إعلان نتائج القبول الموحد لهذا العام الدراسي 2020 – 2021  سوف يتم إعلانها اليوم الثلاثاء الموافق 29 سبتمبر 2020.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( نتائج القبول الموحد للجامعات الأردنية عام 2020 ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال و أن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم .

مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.