متفرقاتمنوعات

دراسة تنصح الشركات بترك الموظفين يعملون من المنزل

تقني نت

دراسة تنصح الشركات بترك الموظفين يعملون من المنزل

تقني نت – نصحت دراسة أمريكية حديثة أجراها باحثون من جامعة هارفارد الأمريكية، الشركات بترك الموظفين يعملون بعيدا عن المكاتب أو مقرات العمل.

تابعونا على تليجرام

وخلصت الدراسة إلى أنه حان الوقت من أجل العمل بعيدا عن المكاتب أو مقرات الشركات، وذلك للفوائد الكثيرة المترتبة على مثل هذا التغيير، بحسب ما نشرته مجلة “هارفارد بزنس ريفيو”.

وحلل الباحثون بيانات العاملين في برنامج العمل عن بعد الذي بدأ عام 2012، وقاموا بنشرالدراسة التي حملت عنوان “إنه وقت السماح للموظفين بالعمل من أي مكان؟”، بالتعاون مع كلية الأعمال في جامعة نورث إيسترن الأمريكية.

وتوصل القائمون على الدراسة إلى أن العاملين الذين عملوا من أي مكان مثل المنزل، لاحظوا زيادة قوية في إنتاجيتهم بنسبة بلغت 4.4%.

وفي النهاية أوصى الباحثون بأمور من شأنها المساهمة في جعل العمل عن بعد أكثر إنتاجية وهي: العمل عن بعد يجب أن يترافق مع استقلالية حقيقية، وتوفر الإنترنت والتكنولوجيا اللازمة التي تغني عن المكتب، وبعض المحفزات، مثل ثمن وجبة طعام أو تكلفة المكوث في مقهى، وإبقاء المبتدئين في المكتب، إذ ركزت الدراسة على الموظفين ذوي الخبرة.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( دراسة تنصح الشركات بترك الموظفين يعملون من المنزل ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

Sputnik

الوسوم
شاهد أيضاً كل ما يهمك

Tekany Team

فريق موقع تقني نت هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي ، و مهتم أيضاً بتغطية الأخبار المنوعة والشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يعمل الفريق على تغطية أهم الاخبار والمحتوى الهادف و المفيد.
زر الذهاب إلى الأعلى

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط Cookies وذلك لتحسين تجربتك في التصفح

إغلاق
إغلاق