جريمة قتل مراهقة وسرقة جنينها من رحمها

صورة الضحية

جريمة قتل مراهقة وسرقة جنينها من رحمها

تقني نت – ذكرت مصادر أمريكية أن شابة حامل قتلت من قبل ثلاثة أشخاص مجهولين ( شاب و أم وابنتها )، ثم قاموا بعملية سطو لسرقة جنينها حيا من داخل رحمها.

وكانت الشابة المغدورة على وشك الولادة وفي أسابيعها الأخيرة من الحمل، عندما قررت الذهاب إلى بيت شخص مجهول عرض عليها تقديم ملابس للأطفال الرضع بالمجان.

وعثر على الضحية، مارلين أوتشاوا لوبيز 19 عام ، مقتولة داخل حاوية قمامة بمدينة شيكاغو، في 15 مايو الجاري، وذلك بعد أربعة أسابيع من اختفائها ، بينما أكد المحققون أن الشابة قد ماتت خنقا.

والد مارلين لوبيز - أمريكا - تقني نت
والد الضحية

وقبضت الشرطة على المشتبه بهم الثلاثة، و هم كلاريسا فيغويروا (46 عام) وابنتها ديزيري (24 عاماً). واتّهم أيضاً في هذه القضية بيوتر بوباك (40 عاماً) شريك كلاريسا لأنه تستّر على الجريمة.

انكشف أمر المرأة المحتالة عندما طلب مجهولون إجراء فحص حمض نووي للمولود، عقب انتشار خبر مقتل أوريوستيجي في شيكاغو.
القاتلون - تقني نت غرائب
صور الجناة

في حين لم توجه لهم تهم جنائية حتى اللحظة، حيث لم تتّضح بعد دوافع الجريمة، لكن يرجّح أن تكون المرأتان قد أرادتا تربية الطفل.وقال إيدي جونسون رئيس شرطة شيكاغو خلال مؤتمر صحافي معلقاً :

إنها جريمة فظيعة. ولا يمكنني أن أتصوّر ما تعانيه العائلة، فبدلاً من الاحتفاء بولادة هي تبكي خسارة الوالدة وربّما الطفل.

حالة الجنين وعائلة القتيلة 

ويعيش الرضيع الصغير في حالة حرجة حيث مازال يعيش بفضل الأجهزة الداعمة للحياة في المستشفى. وفي تعليقه على الحادثة المفجعة، عبر والد الطفل عن مشاعر مختلطة فأبدى سعادته وحزنه الشديدين في آن واحد، لسماعه خبر العثور على زوجته مقتولة وكذلك للقائه بطفله أول مرة، والذي أسماه ياديل.
جريمة انتزاع جنين من رحم أمه - تقني نت منوعات
صورة الجنين
وكالات

التعليقات مغلقة.