جريمة بشعة لشابين تناوبا على اغتصاب طبيبة

جريمة بشعة لشابين تناوبا على اغتصاب طبيبة

في احدى الأخبار الصادمة التي هزت مواقع التواصل الاجتماعي حول تعرض طبيبة إلى جريمة إغتصاب تحت تهديد السلاح من قبل شابين تعرضا لها في مرآب سيارات في مدينة الخرطوم السودانية .

و نشرت وسائل الإعلام في السودان تفاصيل الجريمة بناءا على ما افادت به الطبيبة التي روت أنها تعرضت لاغتصاب من قبل شابين قاما بملاحقتها و تهديدها ليلاً .



تفاصيل الجريمة

وجاء في تفاصيل الجريمة أن الطبيبة السودانية كانت قد أنهت عملها وذهبت إلى موقف المواصلات عند الساعة الثامنة مساءاً ، لتنتظر سيارة لتنقلها إلى منزلها، عندها اقترب منها شاب في الثلاثين من عمره و يخبرها بأنه لا مواصلات في هذا الوقت طالباً منها أن تقف في مكان آخر باتجاه آخر.

و بناءاً على رأيه قررت الطبيبة السير إلى المكان الذي أخبرها عنه الشاب لتتفاجأ بشاب آخر ينزل من قطار متوقف و يتوجه نحوها بالتزامن مع وصول الشاب الأول إليها.



و أكدت الطبيبة السودانية أن الشابين أمسكاها و تناوبا على اغتصابها تحت تهديد السكين ، ثم قاما بعد ذلك بسرقة هاتفها و لاذا بالفرار.

وبعد تقديمها بلاغ للشرطة ، تعرفت الطبيبة على أحد الشابين الذي تبين أنه من أصحاب السوابق و خرج من السجن قبل أسبوعين بتهمة جريمة اغتصاب سابقة.

مراسلون

التعليقات مغلقة.