تويوتا ستطرح سيارة يارس Yaris رباعية الدفع و إقتصادية

تويوتا ستطرح سيارة يارس Yaris رباعية الدفع و إقتصادية

 تقني نت – في ظل النجاح المستمر تويوتا قامت شركة تويوتا Toyota اليابانية بتطوير نماذج جديدة من سيارات ياريس Yaris التي تعتبر أكثر السيارات الصغيرة شهرةً ومبيعاً حول العالم.

و تهدف شركة تويوتا بتطوير هذه النماذج الى إرضاء شريحة أكبر من مشتري سيارتها الاقتصادية يارس.

تسريبات توضح مواصفات تويوتا يارس الجديدة

أشارت العديد من التسريبات على أن شركة تويوتا تعمل حالياً على على تطوير نموذج جديد من سيارة Yaris ، حيث ستأتي بهيكل Cross Over مميز و متوسط الحجم.

وبهذا فإن شركة تويوتا تقدم في تصميمها الجديد الجمع بين أجمل العناصر التي حصلت عليها ضمن تصاميم سياراتها C-HR و راف فور RAV4 الجديدة.

هذا و أشارت التسريبات الى أن التصميم الداخلي للسيارة سيكون يحتوي سيارة تحتوي على 5 مقاعد للركاب، كما تحتوي على واجهة قيادة مزودة بشاشة مقاس 10 إنشات تعمل باللمس.

كما تحتوي على مقود مزود بأزرار على جانبيه للتحكم بالسرعة كروز ، والصوت و غيرها.

فيديو يوضح تصميم سيارة Toyota Yaris Cross SUV

Video Player

و أشارت التسريبات الى أن هذه السيارة ستزود بأكثر من نظام دفع، إما نظام دفع أمامي، أو نظام دفع AWD-i الذي يمكنه التحكم بشكل أوتوماتيك بحركة العجلات وفقاً للطريق الذي تتحرك عليه المركبة.

كما ستزود بنظام تثبيت السرعة، و حساسات للمسافات و كاميرات أمامية و خلفية.

موعد الكشف عن سيارة Toyota Yaris Cross SUV و سعرها 

من المفترض أن تكشف تويوتا عن هذه السيارة بشكل رسمي في النصف الثاني من هذا العام ، كما من المتوقع طرحها في الأسواق بأسعار تتراوح ما بين 19 الى 24 ألف دولار.

إقرأ أيضاً

المقالة المذكورة أعلاه كانت بعنوان : تويوتا ستطرح سيارة يارس Yaris رباعية الدفع و إقتصادية ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مناسب لكم.

التعليقات مغلقة.