تفاصيل حادثة نسيان أبوان لرضيعهما في سيارة أجرة

تفاصيل حادثة نسيان أبوان لرضيعهما في سيارة أجرة

تقني نت – في حادثة غريبة من نوعها و عقب خروجهما من المستشفى، نسي والدان في مدينة هامبورج الألمانية طفلهما حديث الولادة في سيارة أجرة بعدما أوصلتهما إلى المنزل.

وذكرت الشرطة أمس الاثنين على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك FaceBook أن الوالدين لم يلحظا أنهما نسيا رضيعهما إلا بعدما انطلقت سيارة الأجرة في طريقها.

وأضافت الشرطة أن الأب أخذ يجري وراء السيارة بحي برامفيلد، إلا أنه لم يتمكن من اللحاق بها، كما باءت محاولة البحث عن السائق عبر مركز لسيارات الأجرة بالفشل.

وبحسب بيانات الشرطة، واصل سائق السيارة القيادة، ثم توقف لتناول الغداء ، وطوال هذه المسافة لم يلحظ السائق الرضيع الذي كان غارقا في النوم على ما يبدو.

ووفقا للأخبار فقد قام السائق بركن سيارته في مرآب سفلي خلال فترة الغداء، وبعد ذلك قاد السيارة إلى مطار هامبورج، الذي يبعد عدة كيلومترات عن حي برامفيلد، ثم أقل راكبا جديدا، والذي كان له الفضل في اكتشاف وجود الرضيع في السيارة.

وفي هذه اللحظة قام سائق السيارة بإبلاغ الشرطة، وعقب فترة قصيرة تمكن الأبوان المحطمان ، من جلب رضيعهما من مركز الشرطة في برامفيلد، والعودة به إلى المنزل لشقيقه الذي يبلغ من العمر عاما واحدا.

وكالات

التعليقات مغلقة.