تفاصيل جديدة حول هروب قاتل الطفلة نيبال أبو دية

تفاصيل جديدة حول هروب قاتل الطفلة نيبال أبو دية

تقني نت – في تفاصيل جديدة حول حادثة مقتل الطفلة نيبال أبو دية، الجريمة التي حصلت وهزت الشارع الأردني في مارس الماضي، والتي تمت على يد حدث قتل الطفلة بعد محاولة إغتصابها، وفشله.

ولكن الأخبار الجديدة تدور حول هروب القاتل من مركز الإحتجاز، وسرقته لسيارة، قبل إلقاء القبض عليه.

تفاصيل الخبر

جاء في تفاصيل الخبر والذي نقلته وكالة سرايا الإخبارية وفقاً لمصادرها الخاصة، بأن قاتل الطفلة نيبال، تمكن من الهرب أول أمس، و لكن تم إلقاء القبض عليه بعد ساعات.

حيث إستطاع المجرم الهرب عن طريق سطح المركز الذي كان محتجزا فيه، وذلك من خلال القفز عنه، وقام بعدها بسرقة مركبة خاصة في مأدبا، وتوجه فيها الى منطقة وسط البلد بالعاصمة عمان.

و أضافت ذات المصادر؛ ان قاتل الطفلة توجه الى منطقة وسط البلد، وهناك ارتكب حادث سير اثر اصطدامه بمحل تجاري ، حيث كان يتواجد في لحظتها ضابط امن عام واحدى دوريات البحث الجنائي وتمنكوا من القاء القبض عليه .

واشارت المصادر لسرايا ؛ ان وزارة التنمية الاجتماعية ومديرية الامن العام قرروا فتح تحقيق مشترك فيما بينهم ، لمعرفة كيفية هروب قاتل الطفلة ، وان التحقيق مستمر منذ يوم امس ولغاية اللحظة.

وختمت المصادر لسرايا، بأن المعلومات التي تتحدث عن ان قاتل الطفلة بالغ للسن القانوني غير صحيحة، و أن القاتل من مواليد 04-11-2002 ، وانه لم يطبق سن ال 18 عام ليتم نقله الى احدى مراكز الاصلاح والتأهيل.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( تفاصيل جديدة حول هروب قاتل الطفلة نيبال أبو دية ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.