الرئيسيةمنوعاتتفاصيل إغتصاب إمرأة مرتين متتاليتين
إغتصاب - موقع تقني نت للتكنولوجيا و أخبار العملات الرقمية والبلوكشين
منوعات

تفاصيل إغتصاب إمرأة مرتين متتاليتين

تفاصيل إغتصاب إمرأة مرتين متتاليتين

سبوتنيك – في حادثة مأساوية تعرضت امرأة باكستانية للاغتصاب من جانب شرطي في باكستان، و وفقاً لصحيفة ذا دون اليومية التي عكست الحادثة التي أثارت موجة من الغضب في الباكستان.

وتأتي تفاصيل الحادثة بعد أن ذهبت المرأة للإبلاغ عن تعرضها لاغتصاب جماعي ، حيث قام ضابط باكستاني باغتصاب المرأة مرة أخرى في مقاطعة البنجاب الباكستانية.



وزعمت المرأة التي هي من مدينة أوش شريف في باكستان، أن ضابط الشرطة أخذها إلى منزلها بحجة الحصول على تفاصيل إضافية منها عن حادثة تعرضها للاغتصاب الجماعي، ولكنه هاجمها وأفقدها الوعي وبادر باغتصابها مرة أخرى ليتم اغتصابها مرتين مرة من المجرمين ومرة من الشرطي الذي كانت تأمل ان تأخذ حقها عن طريقه.

وقالت المرأة إن ضابط الشرطة قام أيضا بتصوير الحادث، وهددها بعدم إبلاغ أي شخص بما حدث، والا سيتم افتضاح أمرها ولكن تم توقيفه فيما بعد.



تجدر الاشارة الى أن الشرطة في باكستان تخضع هذه الايام للتدقيق، بعد موجة من أعمال القتل، إذ تعرض الآلاف للقتل في السنوات الأخيرة في جميع أنحاء البلاد، وذلك في عمليات قتل خارج نطاق القضاء.

Tekany Team
فريق موقع تقني نت : هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي، و الصحة كما نهتم بتغطية الأخبار المنوعة الشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يحاول الفريق تغطية أهم الاخبار و المحتوى الهادف و المفيد.