الرئيسيةمنوعاتالحياة و المجتمعتفاصيل أوكرانية تبيع عذريتها في مزاد علني بمبلغ ضخم
تفاصيل أوكرانية تبيع عذريتها في مزاد علني بمبلغ ضخم - تقني نت منوعات
الحياة و المجتمعمنوعات

تفاصيل أوكرانية تبيع عذريتها في مزاد علني بمبلغ ضخم

تفاصيل أوكرانية تبيع عذريتها في مزاد علني بمبلغ ضخم

 تقني نت – لقد قامت مواطنة كندية تبلغ من العمر 19 عامًا بالإعلان عن أنها باعت عذريتها مقابل 1.2 مليون دولار.

ووفق ما ذكرته صحيفة ديلي ميل بأن الفتاة والتي تقيم حاليًا في الولايات المتحدة، قد عرضت عذريتها للبيع في مزاد علني، على موقع إحدى وكالات تقديم خدمات المرافقة الجنسية.

وبعد أن قام طبيب مختص بتأكيد عذرية الفتاة، فقد قامت المزايدات بالإنطلاق من مبلغ 100 ألف يورو، لتصل المزايدة إلى مبلغ 1.2 مليون يورو من رجل أعمال يبلغ من العمر 58 عامًا من ميونخ المانيا.

حيث تمكن الفائز من تخطي عرض مقدم من محامي من نيويرك كان مستعد لدفع مليون يورو، ومن مطرب من اليابان تقدم بـ 800 ألف يورو.

ووفق ما ذكرته ديلي ميل، فإن عملية الإستلام والتسليم ستتم في المانيا.

كما وأعرب رجل الأعمال الفائز بالمزاد، عن رغبته في الزواج من الفتاة ودفع مصروف شهري للفتاة مقداره 10 آلاف يورو.

من جهتها أكدت كاتيا أن قرار بيع عذريتها لم يكن قرارًا سهلًا، مضيفة أنها فكرت كثيرًا قبل اتخاذ القرار، لكنها خلصت في النهاية إلى أن الأمر مربح لكلا الطرفين.

 

اقرأ أيضًا

المقال المذكور أعلاه بعنوان : (تفاصيل أوكرانية تبيع عذريتها في مزاد علني بمبلغ ضخمفي موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

Tekany Team
فريق موقع تقني نت : هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي، و الصحة كما نهتم بتغطية الأخبار المنوعة الشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يحاول الفريق تغطية أهم الاخبار و المحتوى الهادف و المفيد.