الرئيسيةمنوعاتالخليج العربيتعرف على تفاصيل و دليل فعاليات موسم الرياض
تعرف على تفاصيل و دليل فعاليات موسم الرياض - تقني نت السعودية
الخليج العربيمنوعات

تعرف على تفاصيل و دليل فعاليات موسم الرياض

تعرف على تفاصيل و دليل فعاليات موسم الرياض

تقني نت – ينطلق موسم الرياض يوم الجمعة الموافق 11 أكتوبر 2019، ويستمر لمدة 70 يوم متواصلة، لينتهي في 15 ديسمبر 2019 ، وفي هذا المقال سوف تعرف على تفاصيل و دليل فعاليات موسم الرياض.

حيث يذكر أن هذه الفعاليات هي من الفعاليات الترفيهية و السياحية التي تقوم بها المملكة العربية السعودية في العاصمة الرياض، حيث تم تحديد 12 منطقة لإقامة هذه الفعاليات والتي تستمر بشكل يومي، وعرفت بإسم مناطق من الخيال، وهي كالتالي:

  1. الرياض بوليفارد
  2. واجهة الرياض – جامعة الأميرة نورة
  3. معرض الرياض للسيارات
  4. رياض ونتر وندرلاند
  5. ملاعب الرياض
  6. الحي الدبلوماسي
  7. المربع
  8. الملز
  9. وادي نمار
  10. نبض الرياض
  11. الرياض سفاري
  12. صحارى الرياض

و بالنظر الى دليل موسم الرياض لعام 2019 ، فإن عدد الفعاليات يزيد عن 100 فعالية ترفيهية يومية، و تم تقدير مستوى الرفاهية المقدمة للزوار بعدد 3000 يوم.

و تشتمل العروض الترفيهية على عروض حماسية من الأكشن لخفة اليد، للحياة البرية، مجموعة من المطاعم والمقاهي، و محلات للماركات العالمية لعشاق التسوق.

كما تشمل الفعاليات عروض السيارات، و المزادات و الألعاب، و الحفلات الشرقية و الأجنبية، و فعاليات حول التراث و الفن الأصيل، وغيرها من الفعاليات.

وللإطلاع بشكل مفصل حول مواعيد و أماكن فعاليات موسم الرياض ، يرجى الإطلاع على دليل موسم الرياض من خلال الضغط هنا ، أو من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لموسم الرياض https://riyadhseason.sa/ar .

Tekany Team
فريق موقع تقني نت : هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي، و الصحة كما نهتم بتغطية الأخبار المنوعة الشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يحاول الفريق تغطية أهم الاخبار و المحتوى الهادف و المفيد.