تشييع الطفلة نيبال أبو دية وعشيرة القاتل تتبرأ منه وتستنكر جريمته

تشييع الطفلة نيبال أبو دية وعشيرة القاتل تتبرأ منه وتستنكر جريمته

تقني نت – ودع الالاف من المواطنين جثمان الطفلة نيبال أبو دية الى مقبرة الهاشمية الاسلامية، وانطلقت مسيرة الان باتجاه جامع الأردن حاملة جثمان الطفلة.

وردد المشاركون بالتشييع هتافات منها :

الشعب يريد اعدام السفاح

لا اله الا الله والشهيد حبيب الله

لا للحكي والكلام … وجب عليه الاعدام

يا للعار يا للعار … بدنا اعدام الغدار

لارحنا ولا جينا … اعدامه واجب علينا

وين حقوق الإنسان…

القاتل يقتل يا حكومة

الله أكبر ع الظالم

بيان عشيرة أبو كوش

أصدرت عشيرة آل أبو كوش ، وهي “عشيرة قاتل الطفلة نبال صدام أبو دية” بيانا أعربت فيه عن استنكارها لجريمة قتل الطفلة نيبال، مشيرة الى أنه يتنافى مع القيم الإسلامية والأعراف والتقاليد.

وطالبت العشيرة في بيان لها بإيقاع أشد العقوبة بحق القاتل واتباع مجريات القضاء والقانون بشكل كامل، معربة عن شكرها لمحافظ الزرقاء والأجهزة الأمنية الذين سارعوا بالكشف عن الجريمة ومرتكبها.

الوضع الحالي لعائلة نيبال ابودية

وفي سياق متصل ومع قرب انتهاء العطوة الأمنية التي أخذها محافظ الزرقاء الدكتور محمد سميران لمدة ثلاثة أيام من قبل ذوي الشهيدة نيبال أبو دية ، قال عم الطفلة نبال علي أبو دية “ابو ابراهيم” لجفرا:

لن يقام بيت عزاء للشهيدة بعد الدفن ، وسيقام بيت فرح لكل الاردنيين بعد تنفيذ حكم الاعدام بالقاتل وأمام كل الاردن.

حيث من المقرر أن يتم دفنها ظهر اليوم الاثنين في مقبرة الهاشمية في الزرقاء بعد الصلاة عليها في مسجد الاردن الكائن بحي النزهة / الزرقاء .

وحضر أمس العديد من عشائر الكرك وذيبان ومأدبا لمساندة عشيرة الشهيدة قالوا بأن الاعدام هو الشيء الوحيد الذي حضروا لأجله ، ولن يكونوا الا بجوار عشيرة ابودية “البدوي” في هذا المصاب .

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( تشييع الطفلة نيبال أبو دية وعشيرة القاتل تتبرأ منه وتستنكر جريمته ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.