إعلان
الخليج العربيمنوعات

تحديد عطلة عيد الأضحى للقطاع العام و الخاص في الإمارات

تقني نت

تحديد عطلة عيد الأضحى للقطاع العام و الخاص في الإمارات

تقني نت – تقرر أن تبدأ إجازة عيد الأضحى المبارك في الوزارات والجهات الاتحادية في دولة الإمارات العربية ، من 9 و حتى 12 من شهر ذي الحجة لعام 1440 هـ، وبما يوافق ذلك من التاريخ الميلادي.

جاء ذلك في التعميم الذي أصدرته الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية استناداً لقرار مجلس الوزراء بشأن العطلات الرسمية للقطاعين الحكومي والخاص في الدولة، والذي اعتمد في البند الخامس منه أجندة العطلات الرسمية لعام 2019.

تابعونا على تليجرام

من جهتها أعلنت وزارة الموارد البشرية والتوطين في الامارات العربية المتحدة أيضاً أن الفترة من 9 الى 12 ذي الحجة 1440 هجري ، ستكون عطلة مدفوعة الأجر لجميع العاملين في منشآت ومؤسسات وشركات القطاع الخاص في الدولة بمناسبة وقفة عرفة وعيد الاضحى المبارك.

جاء ذلك في تعميم أصدره وزير الموارد البشرية والتوطين ناصر بن ثاني الهاملي، تنفيذا لقرار مجلس الوزراء في شأن تحديد مناسبات وأيام العطلات الرسمية للعاملين في القطاع الخاص.

وعليه سيتم تحديد الإجازة وفقا للتقويم الميلادي نهاية شهر ذي القعدة الحالي حيث أن اليوم الخميس الموافق 04 يوليو 2019 هو غرة شهر ذو القعدة 1440 هجريا في السعودية وباقي الدول العربية.

 

الوسوم
شاهد أيضاً كل ما يهمك

Tekany Team

فريق موقع تقني نت هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي ، و مهتم أيضاً بتغطية الأخبار المنوعة والشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يعمل الفريق على تغطية أهم الاخبار والمحتوى الهادف و المفيد.
زر الذهاب إلى الأعلى

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط Cookies وذلك لتحسين تجربتك في التصفح

إغلاق
إغلاق