إعلان
الخليج العربيمنوعات

تحديد عطلة رأس السنة الهجرية في الإمارات

تقني نت

تحديد عطلة رأس السنة الهجرية في الإمارات

تقني نت – أعلنت وزارة الموارد البشرية والتوطين في دولة الإمارات العربية المتحدة بأن اليوم الأول من شهر محرم 1441 هجرية، سيكون عطلة مدفوعة الأجر في الجهات الحكومية ومنشآت ومؤسسات وشركات القطاع الخاص في الدولة، بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية.

تابعونا على تليجرام

جاء ذلك في تعميم أصدرته الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، استناداً لقرار مجلس الوزراء رقم 37 لعام 2019، بشأن تعديل بعض أحكام قرار مجلس الوزراء رقم 27 لسنة 2019، بشأن العطلات الرسمية في الدولة.

ويشير القرار 37 لعام 2019 ، الى أن تكون إجازة رأس السنة الهجرية للعام 1441 في الوزارات والجهات الاتحادية للدولة في اليوم الأول من شهر محرم، وبما يوافق ذلك من التاريخ الميلادي.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( تحديد عطلة رأس السنة الهجرية في الإمارات ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

الوسوم
شاهد أيضاً كل ما يهمك

Tekany Team

فريق موقع تقني نت هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي ، و مهتم أيضاً بتغطية الأخبار المنوعة والشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يعمل الفريق على تغطية أهم الاخبار والمحتوى الهادف و المفيد.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق