بيل غيتس يفقد مرتبته كثاني أغنى رجل في العالم

بيل غيتس يفقد مرتبته كثاني أغنى رجل في العالم

تقني نت – فقد بيل غيتس رجل الأعمال الأمريكي ومؤسس شركة مايكروسوفت Microsoft، مرتبته كثاني أغنى رجل في العالم في التصنيف الذي يترأسه جيف بيزوس صاحب شركة أمازون  Amazon.

واحتل برنار أرنو رجل الأعمال الفرنسي، صاحب مجموعة لويس فويتون المرتبة الثانية في التصنيف الجديد الذي أعدته وكالة بلومبرج، ليزيح بذلك جيتس عن مركزه كوصيف لأول مرة، حيث تقدر ثروة أرنو بـ 108 مليارات دولار، متجاوزة ثروة غيتس بـ 200 مليون دولار.

وتعود هذه القفزة في تصنيف الملياردير الفرنسي ذي الـ 70 عاما للأسعار المدهشة التي سجلتها أسهم مجموعة لويس فويتون هذه السنة، والتي يمتلك 47% من رأسمالها.

وزادت ثروة أرنو بواقع 39 مليار دولار خلال العام الجاري، ويعد هذا الرقم المحقق في سنة واحدة الأعلى على الإطلاق بين أغنياء العالم ، من جهته، احتفظ بيزوس بمرتبته كأغنى رجل في العالم بثروة تقدر بـ 125 مليار دولار.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( بيل غيتس يفقد مرتبته كثاني أغنى رجل في العالم ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.