بلاغ بفقدان طفلين في مخيم حطين في الأردن

بلاغ بفقدان طفلين في مخيم حطين في الأردن

أفاد مصدر أمني في الأردن لوكالات الاخبار عن وجود بلاغ بفقدان طفلين شقيقين مساء الأربعاء في منطقة مخيم حطين (جبل الأمير فيصل ) الكائن في لواء الرصيفة.




وقال المصدر الأمني بأن والد الطفلين تقدم ببلاغ لمركز أمن حطين مساء الأربعاء، حول فقدان إبنيه يوسف أحمد محمود احمد بعمر 11 سنة ، وأخوه مؤمن احمد محمود احمد بعمر 10 سنوات ،في ظروف غامضة أثناء خروجهم من المنزل في مخيم حطين.

وأشار المصدر إلى أنه تم التعميم على اوصافهم وجاري البحث عنهم ، كما أشار عمهما ان آخر ظهور لهما كان في حدود الساعه الثانية ظهراً، حيث ظهروا على احدى كاميرات المراقبة.

العثور على الطفلين لاحقاً

أشارت الأجهزة الأمنية في الرصيفة اليوم الخميس على الطفلين المفقودين منذ أمس الاربعاء في منطقة الرصيفة ، حيث كما قالت أسرة الطفلين أنهما وجدا في منطقة البساتين بالقرب من مدينة الحجاج في لواء الرصيفة.

حيث نشر حساب مديرية الأمن العام الاردني منشور عبر فيسبوك :

قال الناطق الإعلامي بإسم مديرية الأمن العام أنه وعلى إثر تقدم أحد المواطنين ببلاغ إلى مركز أمن حطين في مديرية شرطة الرصيفة بتغيب طفليه البالغين من العمر 11 و 10 سنوات ظهر الأمس، فقد تم تشكيل فرق للبحث عنهما وتمكنت من العثور عليهما بمساعدة أحد المواطنين في وقت مبكر من صباح اليوم، وهما بصحة جيدة، وقد جرى تحويلهما إلى قسم حماية الأسرة، والتحقيقات جارية.

التعليقات مغلقة.