الحياة و المجتمعمنوعات

بشرى سارة لكل طلاب الثانوية العامة في الأردن

بشرى سارة لكل طلاب الثانوية العامة في الأردن

سرايا – أكد مدير دائرة الامتحانات والاختبارات في وزارة التربية والتعليم الأردنية الدكتور نواف العجارمة ان الوزارة راعت كافة ظروف طلبة الثانوية العامة من خلال الاسئلة التي تم وضعها للدورة القادمة .

وقال العجارمة في تصريحات لوكالة سرايا الاخبارية أن أسئلة امتحانات التوجيهي للدورة القادمة تم وضعها بصورة شاملة لجميع موضوعات الكتاب ،لافتاً الى ان لكل موضوع له وزن مخصص استناداً لجدول المواصفات .

تابعونا على تليجرام



واوضح ان الوزارة راعت كافة الفروق الفردية لجميع الطلبة حيث ان جميع الفقرات تم اقتباسها من الكتاب مباشرة ،مشيراً الى ان هذه الخطوة ستحقق العدالة بين الطلبة .

واضاف العجارمة ان الوزارة انهت جميع الاستعدادات الإدارية والفنية اللازمة لعقد الامتحان العام لشهادة الدراسة الثانوية لعام 2019 والذي ستبدأ أولى جلساته في 11 يونيو /حزيران المقبل وينتهي في 1 يوليو / تموز.

ولفت الى إن عدد المشتركين الذين سيتقدمون للامتحان بلغ 159,209 مشترك ومشتركة، من بينهم 99,927 من الطلبة النظاميين و 59,282 من طلبة الدراسة الخاصة .

وكانت وزارة التربية والتعليم في الاردن أعلنت في وقت سابق جدول امتحانات الثانوية العامة لجميع الفروع، حيث ستبدأ الجلسة الأولى للامتحان الساعة العاشرة صباحا ، فيما تبدأ الجلسة الثانية الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرا، بحيث يضاف عشرة دقائق للوقت المخصص للامتحان لكل جلسة ومبحث.

الوسوم
شاهد أيضاً كل ما يهمك

Tekany Team

فريق موقع تقني نت هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي ، و مهتم أيضاً بتغطية الأخبار المنوعة والشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يعمل الفريق على تغطية أهم الاخبار والمحتوى الهادف و المفيد.
زر الذهاب إلى الأعلى

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط Cookies وذلك لتحسين تجربتك في التصفح

إغلاق
إغلاق