بالفيديو ولادة طفل برأسين و 3 أذرع في حالة نادرة

بالفيديو ولادة طفل برأسين و 3 أذرع في حالة نادرة

تقني نت – تتجلى القدرة الربانية في كل بقاع هذه الأرض، و تبرز العديد من الغرائب التي تحير العلماء وتكشف عن مدى الإعجاز الرباني في الخلق.

آخر هذه الغرائب ولادة طفل برأسين و 3 أذرع في حالة نادرة يوم 23 نوفمبر في الهند، وكان لأم تعرف بإسم بابيتا أهيروار و تبلغ من العمر 21 عام وفقاً للعديد من التقارير الإخبارية توأم ملتصق.

و في هذا الشأن قالت بابيتا أهيروار و زوجها جاسوانت سينغ أهيروار، إنهما صُدما عند ولادة طفلهما الرضيع، حيث كان يبدو وكأنه شكل من توأم ملتصق، الذي يتقاسم فيه الأطفال الأعضاء الداخلية نفسها، بما في ذلك القلب، ولكن الرأسين منفصلين.

وقال والد الطفل:

لقد صدمنا. إنه أمر لا يصدق. لا يمكننا تصديق أن طفلنا برأسين.

تم نشر هذا الخبر في صحيفة Daily mail البريطانية، حيث أوضح الأطباء في المستشفى أنه لم يسبق لهم أن صادفوا مثل هذه الحالة في حياتهم المهنية، وقد أجروا محادثات مع مسعفين آخرين في الهند حول ما يجب القيام به بعد ذلك.

وطبيا، توصف التوائم هذه بـ tribrachius parapagus، وهي حالة نادرة لا تترك الكثير من الأمل لبقاء الأطفال على قيد الحياة.

ويخضع التوأم الملتصق الآن للمراقبة على مدار الساعة في المستشفى، ولكن لا يعرف إذا كان قابلاً لإجراء أي عملية جراحية للفصل.

وتجدر الاشارة الى أن الزوجان من قرية باسودا في ولاية ماديا براديش، وكانا قد تزوجا قبل 18 شهر، وكانا ينتظران طفلهما الأول بشغف.

وقيل لهما أنه يتوقع ولادة توأم ملتصق، في الأسبوع 35 من الحمل، وفقا للتقارير وكالات أنباء محلية، حيث قالت الأم أهيروار:

إنتابني شعور مختلط عندما سلمتني الممرضات الرضيع، في البداية، إعتقدت أنه توأم، لكن عندما أزالت الممرضات المنشفة، شعرت بالصدمة لرؤية طفلنا الأول برأسين و 3 أذرع، كل ما أردناه هو طفل طبيعي صحي، ولكن القدير أراد هذا.

بالفيديو ولادة طفل برأسين و 3 أذرع في حالة نادرة

Video Player

أشارت العديد من التقارير الى أنه من غير المحتمل أن تكون هناك إمكانية لإجراء عملية الفصل، لأن التوأم يتقاسم جميع الأعضاء، ومع ذلك يحاول الأطباء إيجاد حل.

لنعود ونقول سبحان الله القادر على كل شيء.

إقرأ أيضاً

التعليقات مغلقة.