متفرقاتمنوعات

بالفيديو واقعة غريبة أثناء تغسيل جثمان هيثم أحمد زكي

تقني نت

بالفيديو واقعة غريبة أثناء تغسيل جثمان هيثم أحمد زكي

تقني نت – سرد الماكيير محمود معوض، الصديق المقرب للفنان المصري الراحل هيثم أحمد زكي، واقعة غريبة حدثت معه أثناء تغسيل جثمان الأخير، قبل تشييعه إلى المقبرة.

Video Player

تابعونا على تليجرام

وقال معوض، أثناء استضافته في برنامج شارع النهار، الذي يذاع عبر فضائية النهار، إنه أصر على تغسيل هيثم بيده رغم رفض الموجودين دخوله إلى مكان التكفين، مضيفا:

أنا بجهزه دايما قدام الكاميرا، فكان لازم أجهزه وهو رايح يقابل ربنا.

وتابع:

لما الشيخ كان يجيب رقبته في اتجاه الاقي رقبته جت نحيتي، فكنت أقول للشيخ إنه بيتحرك أهو، فأجده يقول لي إنه بيحبني، ولما مسكت ايده وجيت أشيلها لقيته ماسك في إيدي، فاندهشت، ولكن الشيخ أكد لي وفاته.

هيثم أحمد زكي وافته المنية، صباح الخميس الماضي، إثر تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية ، حيث مات نجل أحمد زكي وحيدا في منزله.

يأتي ذلك بسبب عيش هيثم أحمد زكي وحيدا بعد وفاة والدته الفنانة هالة فؤاد، ثم والده الفنان أحمد زكي، كما توفي عدد من أقاربه كان آخرهم جدته التي تعلق بها كثيرا بعد وفاة والدته ، و يبدو أنه ورث الموت المبكر عن والدته، التي توفت عام 1993 عن عمر 35 عاما نتيجة الإصابة بمرض السرطان.

هذا وتجدر الاشارة الى أن الفنان محمد محمود عبد العزيز المقرب من الفنان الراحل كان قد أكد أن سبب وفاة هيثم أحمد زكي هي وفاة طبيعية، نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية.

إقرأ أيضاً

RT

الوسوم
شاهد أيضاً كل ما يهمك

Tekany Team

فريق موقع تقني نت : هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي، و الصحة كما نهتم بتغطية الأخبار المنوعة الشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يحاول الفريق تغطية أهم الاخبار و المحتوى الهادف و المفيد.
زر الذهاب إلى الأعلى

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط Cookies وذلك لتحسين تجربتك في التصفح

إغلاق
إغلاق