بالصور فستان دينا الشربيني الذي أثار الغضب في السعودية

بالصور فستان دينا الشربيني الذي أثار الغضب في السعودية

تقني نت – تصدرت النجمة دينا الشربيني قائمة تريندات موقع التغريدات تويتر، وذلك بسبب فستانها المكشوف الذي ظهرت به برفقة النجم عمرو دياب، خلال حفل توزيع جوائز صناع الترفيه المقام بالرياض، في المملكة العربية السعودية.

و قام مغردون بشن هجوم لاذع على الفنان عمرو دياب و دينا الشربيني اللذين ظهرا في الحفل سوياً، حيث وصف سعوديون ملابس الشربيني بالغير محتشمة، مطالبين بتطبيق لائحة الذوق العام عليها، أسوة بغيرها من الفنانين الذين طبقت بحقهم عقوبات مالية جراء ظهورهم بملابس مخالفة للذوق العام.

وقالوا انها كانت جريئة على عكس الإطلالات التى ظهرت نجمات مصر و لبنان بإرتداء ملابس محتشمة عندما يسافرن إلى السعودية.

صورة فستان دينا الشربيني الذي أثار الغضب في السعودية

هذا و أكد البعض أن حضور دينا بهذه الطريقة مخالف للائحة الذوق العام، مطالبين المستشار تركي آل الشيخ بتطبيق النظام على دينا ومنعها من دخول السعودية.

صورة فستان دينا الشربيني وعمرو دياب في موسم الرياض

هذا وتجدر الإشارة الى أن هيئة الترفيه في السعودية نظمت احتفاليات ضخمة، حضرها عدد كبير من نجوم الفن و الرياضة و الإعلام، ضمن فعاليات موسم الرياض الذي إنطلق يوم 11 أكتوبر 2019 و يستمر حتى ديسمبر المقبل.

دينا الشربيني وعمرو دياب في الرياض

عمرو دياب ودينا الشربيني في موسم الرياض

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( بالصور فستان دينا الشربيني الذي أثار الغضب في السعودية ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.