القبض على منحرف مدريد متلبس بتصوير الفتيات من تحت التنانير

القبض على منحرف مدريد متلبس بتصوير الفتيات من تحت التنانير

تقني نت – ألقت الشرطة في مدينة مدريد الإسبانية، القبض على رجل يصور النساء و الفتيات من تحت التنانير، في محطات و حافلات المترو و يقوم بنشر التسجيلات على موقع إباحي.

و استخدم المتهم ذو الأصل الكولومبي، و البالغ من العمر 53 عاما، في أعماله الدنيئة كاميرا خفية ثبتها في حقيبة كان يحملها معه ويضعها على الأرض قرب ضحاياه من النساء والفتيات (من بينهن القاصرات)، اللواتي كان يلاحقهن في محطات المترو و عربات قطارات الضواحي، و يصور مقاطع فيديو لهم يظهر ما تحت تنانيرهن و ألبستهن.

و أثناء تفتيش منزل الكولومبي المنحرف، عثرت الشرطة على كمبيوتر وثلاثة محركات أقراص صلبة تحتوي على مقاطع فيديو وصور المئات من ضحاياه، اللواتي صورهن دون علمهن.

وتتبعت السلطات المختصة أكثر من 283 مقطع فيديو لـ 555 امرأة و فتاة قاصر على موقع إباحي، حيث تمت مشاهدتهن أكثر من مليون مرة.

وتم إلقاء القبض على المنحرف وهو متلبس، وذلك عندما كان يصور ضحية جديدة في مترو مدريد.

و قامت 29 من ضحاياه برفع شكاوى ضده إلى الشرطة بهذا الخصوص، ليواجه هذا الرجل تهم عديدة منها إنتهاك الخصوصية و الفساد و إساءة معاملة الأطفال و نشر بغاء القاصرين.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( القبض على منحرف مدريد متلبس بتصوير الفتيات من تحت التنانير ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

RT

التعليقات مغلقة.