القبض على قاتل الطفلة نيبال في الزرقاء

القبض على قاتل الطفلة نيبال في الزرقاء

تقني نت – تمكنت الاجهزة الامنية من القاء القبض على قاتل الطفلة نبال صدام أبو دية التي عثر عليها مقتولة في مخزن إحدى العمارات القريبة من منزلها بمحافظة الزرقاء، بعد فقدانها لما يزيد عن ثلاث أيام.

واكدت مصدر امني لوكالة عمانيات ان القاتل يبلغ من العمر 17 عشر عام، وانه اعترف خلال التحقيق معه باستدراج الطفلة المجني عليها، ومن ثم اقدم على قتلها والقاء جثتها في ملجأ لاحدى العمارات المجاورة لمنزلها.

واضاف المصدر ان الجاني قام بمحاولة اخفاء جثتها بوضع اخشاب وكراتين على جثتها، كما زعم خلال التحقيق معه انه مصاب بمرض نفسي.

وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية العام ان لاحقا للبلاغ الذي ورد حول فقدان الطفلة نبال في محافظة الزرقاء قبل ايام فقد تمكنت احدى فرق التفتيش باستخدام الكلاب البوليسية من العثور على جثة الطفلة نبال في ملجأ احدى العمارات في المنطقة والتحقيق جار.

وكان مدير شرطة الزرقاء العميد سامي شموط قد ترأس حملة تفتيش منذ ساعات الصباح الباكر للبحث عن الطفلة ، واوعز شموط لكافة المرتبات بالبحث حيث تم تشكيل 6 فرق بحث بالاضافة الى فريق غطاسين من الدفاع المدني لتفتيش السيل.

وبين مصدر امني بأن مدير الشرطة اشتبه بالموقع بمستودع جانبي في المنزل حيث قام بتفتيشه وازالة بعض الكراكيب حتى تم العثور على الطفلة.

وهزت الجريمة البشعة المجتمع الاردني، كما توشحت منصات التواصل بمنشورات تدين الجريمة مطالبة بتغليظ العقوبات بحق مرتكبي جرائم القتل وتنفيذ احكام الاعدام بحقهم.

لقراءة تفاصيل الحادثة بالكامل و لمعرفة التفاصيل والتحديثات على الحادثة بشكل مفصل إقرأ مقالنا السابق

للتعرف على سبب القتل بعد التحقيقات مع القاتل و تصريحات الأمن العام يرجى الاطلاع على مقالنا السابق 

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( القبض على قاتل الطفلة نيبال في الزرقاء ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.