الصقيع ينهي حياة سائحة البكيني في قمة يوشان

الصقيع ينهي حياة سائحة البكيني في قمة يوشان

 تقني نت – ذكرت صحيفة Daily Mail أن السائحة الصينية التايوانية جيجي المشهورة على وسائل التواصل الاجتماعي بإسم سائحة البكيني، لقت حتفها على قمة يوشان .

ويذكر أن الصينية جيجي المولعة بالسياحة وتسلق الجبال أمضت ما يزيد عن 127 يوم في المرتفعات الشاهقة خلال العام الماضي 2018 ، واشتهرت هذه السائحة بإسم سائحة البكيني بسبب نشر صورها الجريئة التي التقطتها خلال رحلاتها السياحية المختلفة وهي ترتدي البكيني.

تفاصيل الحادثة التي أودت بحياتها

يذكر أنه في 11 يناير الجاري، قررت جيجي قهر أعلى قمة في تايوان، جبل يوشان، لكنها بعثت بإشارات استغاثة بعد ثمانية أيام من بدء رحلتها ، حيث قالت جيجي في رسالة الاستغاثة إنها سقطت في ممر ضيق ولم تستطع الخروج منه بمفردها.

وحاولت خدمات الطوارئ إنقاذها 3 مرات بإرسال طائرات مروحية لمكان الحادث، لكن الطائرات أجبرت على العودة بسبب سوء الأحوال الجوية.

وتوجهت فرقتين من متسلقي الجبال لإنقاذ الفتاة، ووجدوا جسدها في قاع الوادي متجمدا من البرد، وتنتظر الآن خدمات الإنقاذ تحسن الظروف الجوية لإحضار جثة جيجي، بعد أن أنشئ معسكر مؤقت لمتسلقي الجبال بالقرب من المكان الذي لقيت فيه الفتاة حتفها.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه كان بعنوان / الصقيع ينهي حياة سائحة البكيني في قمة يوشان ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.