الخليج العربيمنوعات

السعودية الأحد 22 سبتمبر عطلة رسمية مضافة للإثنين بمناسبة اليوم الوطني

تقني نت

السعودية الأحد 22 سبتمبر عطلة رسمية مضافة للإثنين بمناسبة اليوم الوطني

تقني نت – أعلنت وزارة الخدمة المدنية في السعودية عن عطلة العيد الوطني رسمياُ، و أوضحت بأن يوم الأحد الموافق 22 سبتمبر 2019 يوم عطلة إضافة ليوم الإثنين الموافق 23 سبتمبر 2019 وذلك بمناسبة العيد الوطني السعودي الـ 89.

تابعونا على تليجرام

وأوضحت وزارة الخدمة المدنية بأنه وفقًا لما نصّت عليه المادة (128) من اللائحة التنفيذية للموارد البشرية سيكون الأحد عطلة رسمية لوقوعه بين العطلة الأسبوعية وعطلة اليوم الوطني يوم الإثنين.

السعودية الأحد 22 سبتمبر عطلة رسمية مضافة للإثنين بمناسبة اليوم الوطني

وبذلك ستكون العطلة ابتداءا من نهاية دوام يوم الخميس الموافق 19 سبتمبر 2018 ، والعودة للعمل صباح يوم الثلاثاء الموافق 24 سبتمبر 2019.

وتجدر الاشارة الى أن المملكة العربية السعودية تحتفل باليوم الوطني لتوحيد المملكة في 23 سبتمبر من كل عام، و يعود هذا التاريخ إلى المرسوم الملكي الذي أصدره الملك عبد العزيز برقم 2716، وتاريخ 17 جمادى الأولى عام 1351 هـ، ويقضي بتحويل اسم الدولة من (مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها) إلى المملكة العربية السعودية.

كان المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( السعودية الأحد 22 سبتمبر عطلة رسمية مضافة للإثنين بمناسبة اليوم الوطني ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

الرياض

الوسوم
شاهد أيضاً كل ما يهمك

Tekany Team

فريق موقع تقني نت هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي ، و مهتم أيضاً بتغطية الأخبار المنوعة والشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يعمل الفريق على تغطية أهم الاخبار والمحتوى الهادف و المفيد.
زر الذهاب إلى الأعلى

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط Cookies وذلك لتحسين تجربتك في التصفح

إغلاق
إغلاق