التربية والتعليم في الاردن تعلن جدول امتحانات التوجيهي للدورة الصيفية 2019

التربية والتعليم في الاردن تعلن جدول امتحانات التوجيهي للدورة الصيفية 2019

تقني نت – أعلنت وزارة التربية والتعليم في الاردن عن صدور الجدول النهائي لامتحانات الثانوية العامة – التوجيهي الخاص بالدورة الصيفية الواحدة للعام الدراسي 2019 للفروع الأكاديمية والمهنية.

و حسب الجدول فإن الامتحانات تبدأ في 11 يونيو / حزيران 2019 المقبل بعقد امتحان الرياضيات للفرعين الأدبي والعلمي وتنتهي في الأول من يوليو/ تموز .

و بينت الوزراة انه تبدأ الجلسة الأولى للامتحان الساعة 10 صباحاً، فيما تبدأ الجلسة الثانية الساعة 12:30 ظهراً ، كما أوضحت الوزارة أنها ستقوم بنشر جدول الامتحان التكميلي بعد الانتهاء من الامتحان العام مباشرة.

و تجدر الاشارة الى أن هذا العام تشهد المملكة الاردنية الهاشمية امتحان الفصل الواحد لامتحان الثانوية العامة للمرة الأولى منذ أكثر من 15 عام ، بعد عملها طوال هذه السنوات على نظام الدورتين الشتوية والصيفية.

وللاطلاع على الجدول مباشرة من موقع الوزارة يرجى الضغط هنا

التربية والتعليم في الاردن تعلن جدول امتحانات التوجيهي للدورة الصيفية 2019 - تقني نت تقني نت للعملات الرقمية و التكنولوجيا التربية والتعليم في الاردن تعلن جدول امتحانات التوجيهي للدورة الصيفية 2019

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( التربية والتعليم في الاردن تعلن جدول امتحانات التوجيهي للدورة الصيفية 2019 ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.