الإمارات تفتح تأشيرة سياحية لمدة 5 سنوات لجميع الجنسيات

الإمارات تفتح تأشيرة سياحية لمدة 5 سنوات لجميع الجنسيات

 تقني نت – قامت الإمارات قبل يومين وتحديداً يوم الإثنين الموافق 06 يناير 2020 ، بإجراء مجموعة من تغييرات في نظام التأشيرات السياحية، لتكون مدة تأشيرة السياحة خمسة أعوام متعددة الإستخدام ولكافة الجنسيات في العالم.

و جاء هذه القرار في تغريدة على الحساب الرسمي بموقع تويتر للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

حيث قال الشيخ :

اعتمدنا تغيير نظام التأشيرات السياحية في الدولة، لتكون مدة تأشيرة السياحة خمسة أعوام متعددة الاستخدام، ولجميع الجنسيات.

كما أشار الشيخ محمد بن راشد في نفس التغريدة إلى أن دولة الأمارات العربية المتحدة تستقبل ما يقرب 21 مليون سائح كل سنة، و أشار الشيخ الى أنه يعمل على هدف محدد لترسيخ الإمارات كوجهة سياحية عالمية رئيسية.

جاءت هذه القرارات خلال ترأس الشيخ محمد بن راشد الاجتماع الأول لمجلس دبي، حيث إعتمد المجلس تطوير خطة مكونة من 50 هدف لدبي خلال الخمسة أعوام القادمة وسوف يتم الإعلان عن بنود هذه الخطة خلال 60 يوم.

هذا وتجدر الإشارة الى أن دولة الإمارات تقوم بإحتضان العديد من الوجهات السياحة مثل اللوفر أبو ظبي، وكذلك عالم وارنر براذرز أبو ظبي، و برج خليفة، و القرية العالمية، مما يجعل الإمارات تتربع على عرش المقاصد العالمية للزوار و السياح من جميع أنحاء العالم.

اقرأ أيضًا

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( الإمارات تفتح تأشيرة سياحية لمدة 5 سنوات لجميع الجنسيات في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم.

مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية إن وجدت.

التعليقات مغلقة.