إعلان
الخليج العربيمنوعات

الإعلان عن افتتاح أول ديسكو حلال و مقهى ليلي في السعودية

تقني نت

الإعلان عن افتتاح أول ديسكو حلال و مقهى ليلي في السعودية

تقني نت – سادت حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، بعد الإعلان عن افتتاح فرع لملهى ليلي شهير وفقا للضوابط الشرعية الاسلامية في مدينة جدة السعودية.

وعبر عدد من المغردين عن استيائهم من وجود هذا المكان بجوار مدينة مكة المكرمة، وأطلقوا هاشتاج ديسكو في جدة ( #ديسكو_في_جده ) ، ​وتصدر الهاشتاغ قائمة أكثر الهاشتاغات انتشارا في المملكة حاصدا أكثر من 37 ألف تغريدة.

تابعونا على تليجرام

هذا و كانت الصفحة الرسمية للملهى الليلي نشرت إعلان عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام Instagram أكدت فيه أنها ستفتتح فرع جديد في مدينة جدة الخميس 13 يونيو 2019.

وقال سيرج طراد مدير الاتصالات الإقليمي لشركة وايت White لشبكة BBC :

إن هذا الملهى يتوافق مع جميع الضوابط الشرعية السعودية وسيفتح أبوابه مؤقتا ضمن مهرجان جدة السنوي. كما أنه لن يسمى ملهى بل مقهى.

ووفقا للاعلان الموضح أدناه والمدرج على حساب الانستغرام الخاص بالشركة فان الملهى سيتم افتتاحه من الاربعاء الى السبت فقط في الاسبوع ، وستكون اوقات الدوام في ملهى وايت في جدة من 10 ليلاً الى 3 صباحاً.

ملهى ليلي في السعودية - تقني نت مجتمع

هذا وقد ظهرت العديد من التعليقات على ذات الصفحة تفيد بأن الفعالية قد تم إلغاؤها ، مستفسرين عن طريقة إسترداد النقود التي تم دفعها للحجز لهذه الفعالية ، ولم يرد أي تصريح رسمي من الادارة تفيد بالالغاء أو غيرها.

وكالات

الوسوم
شاهد أيضاً كل ما يهمك

Tekany Team

فريق موقع تقني نت هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي ، و مهتم أيضاً بتغطية الأخبار المنوعة والشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يعمل الفريق على تغطية أهم الاخبار والمحتوى الهادف و المفيد.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق