الرئيسيةمنوعاتالحياة و المجتمعارادة ملكية أردنية بقبول استقالة طلال ابو غزالة من مجلس الاعيان
ارادة ملكية أردنية بقبول استقالة طلال ابو غزالة من مجلس الاعيان - تقني نت منوعات
الحياة و المجتمعمنوعات

ارادة ملكية أردنية بقبول استقالة طلال ابو غزالة من مجلس الاعيان

ارادة ملكية أردنية بقبول استقالة طلال ابو غزالة من مجلس الاعيان

تقني نت – جاء في أحدث الأخبار المتداولة في الأردن عن صدور الإرادة الملكية السامية بقبول استقالة العين طلال أبو غزالة من مجلس الأعيان الأردني بالاعتبار من تاريخ 18-8-2019.

حيث تلا أمين عام مجلس الأعيان علي الزيود خلال جلسة الاعيان اليوم الثلاثاء، الإرادة الملكية السامية بقبول استقالة العين طلال ابو غزالة.

ويعرف طلال أبو غزالة الذي يبلغ من العمر 81 عاما ، بأنه المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة طلال أبو غزالة الدولية، وهي مجموعة شركات عالمية تقدم الخدمات المهنية في مجالات المحاسبة والاستشارات الإدارية ونقل التكنولوجيا والتدريب والتعليم والملكية الفكرية والخدمات القانونية وتقنية المعلومات والتوظيف والترجمة والنشر والتوزيع.

وبالإضافة إلى منحه لقب قائد المحاسبة العربية، تم أيضًا الاعتراف بفضله في الترويج لأهمية الملكية الفكرية في المنطقة العربية.

و لاقى العين ابو غزالة العديد من الانتقادات في الشارع الأردني خلال الفترة الماضية على وقع تصريحاته المتكررة حول الإجازات، وعدد ساعات العمل التي تعتبر حقاً من حقوق الموظفين.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( ارادة ملكية أردنية بقبول استقالة طلال ابو غزالة من مجلس الاعيان )، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم، نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

وكالات
Tekany Team
فريق موقع تقني نت : هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي، و الصحة كما نهتم بتغطية الأخبار المنوعة الشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يحاول الفريق تغطية أهم الاخبار و المحتوى الهادف و المفيد.