إمام مسجد في المغرب يستدرج طفلة بعمر 9 سنوات ويغتصبها بوحشية

إمام مسجد في المغرب يستدرج طفلة بعمر 9 سنوات ويغتصبها بوحشية

تقني نت – في حادثة مثيرة للاشمئزاز أثارث الجدل في وسائط المجتمع المغربي أحالت السلطات المغربية إمام مسجد إلى قاضي التحقيق باستئنافية أغادير لبدء أول استنطاق، بعد أن وجه له الوكيل العام تهمة تتعلق بهتك عرض طفلة صغيرة لا يتجاوز التسع سنوات من عمرها بأحد الدواوير القروية بإقليم تارودانت.

وذكر موقع ( شوف تي في ) أن الفقيه البالغ من العمر 44 سنة كان يزاول مهنة إمام بمسجد بدوار ( أيت يخلف ) وفي نفس الوقت يعمل على تعليم أبناء سكان الدوار القرآن الكريم في نفس المسجد .

ويذكر أنه قام باستدراج الطفلة صبيحة عيد المولد النبوي لأحد الزوايا المظلمة، حيث عمد إلى الانفراد بها، عن طريق تقديمه لها بعض النقود و الحلوى، ليقدم على تحسس أعضائها التناسلية و مناطق حساسة في جسمها الصغير.

وذكر المصدر أن الجاني قد قام بخلع ملابس الطفلة و إغتصبها بطريقة وحشية، متسبباً لها في فض غشاء بكارتها.

كيف إكتشف أهل الطفلة؟

وأضافت مصادر الموقع المغربي أن والدة الطفلة هي التي اكتشفت الحادث، بعد أن لاحظت تغير كبير في الحالة النفسية للطفلة وانعزالها عن باقي أفراد العائلة.

قامت بعدها الأم بمبادرة محاصرة طفلتها و سؤالها الكثير من الأسئلة، الأمر الذي جعل الطفلة تجهش بالبكاء ، لتبدأ في سرد تفاصيل ما الذي فعله بها إمام المسجد.

هذه التفاصيل وقعت كالصاعقة على الأم، لتقرر إخبار زوجها بالواقعة الذي قام بدورة بتقديم شكوى لدى مصالح الدرك الملكي بتالوين، يتهم فيها إمام المسجد بهتك عرض ابنته.

وباشرت مصالح الدرك الملكي تحرياتها وأبحاثها الميدانية، وذلك بالاستماع للطفلة في محضر رسمي، لتقوم بالانتقال للدوار السالف ذكره بأمر من النيابة العامة المختصة.

حيث تم توقيف المشتبه به وأحيل على مركز الشرطة لتعميق التحقيق معه حول حيثيات وملابسات الواقعة، ليتم عرضه على أنظار الوكيل العام للملك باستئنافية أغادير، الذي وجه له تهما تتعلق بهتك عرض طفلة صغيرة واغتصابها عن طريق التغرير بها.

إقرأ أيضاً

الخبر المذكور أعلاه كان بعنوان : إمام مسجد في المغرب يستدرج طفلة بعمر 9 سنوات ويغتصبها بوحشية ، نتمنى أن نكون قد نقلنا ما يهمكم.

التعليقات مغلقة.